تطبيق الدردشة و التعارف مع اشخاص المتواجدين بالقرب منك


تطبيق الدردشة و التعارف مع اشخاص  المتواجدين بالقرب منك


- اليوم سوف نتعرف معا على أحد التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلالها الدردشة و التعرف على اشخاص آخرين من نفس منطقتك ، اي أنه حسب الموقع الجغرافي الذي تقطن فيه سوف تتعرف على العديد من الأشخاص . و يستعمل هذا التطبيق كثيرا بالجامعات.

- و من أجل الدردشة و التعارف مع اشخاص , أصدقاء جدد من منطقتك فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب تطبيق الدردشة Nameless :


-  و هو عبارة عن تطبيق للدردشة و التعارف بميزات جديدة ، حيث أن التطبيق يوفر للمستخدم إمكانية الدرشة و التعارف مع اشخاص جدد حسب موقعه الجغرافي ، إلى جانب أن الميزة الأهم التي يوفرها تطبيق Nameless هي كونه يحافظ على خصوصية محادثاث المستخدم من خلال حذفها بشكل كامل و نهائي فور مغادرة منصة التطبيق .

تطبيق للدردشة و التعارف مع اشخاص من منطقتك


- و المميز في التطبيق أيضا انه يمكنك الدرشة مع الآخرين بشكل مجهول ، أي أن تطبيق Nameless يوفر لك ميزة وضع التخفي من خلال إرسال رسائل دون إظهار إسمك في التطبيق ، و هو الشيء الذي لا يتوفر عليه اي تطبيق آخر من منصات الشبكات الإجتماعية للدردشة و التعارف .

تطبيق للدردشة مع أشخاص في منطقتك الجغرافية

- و من أجل التوصل بالمزيد من التدوينات التقنية حول مختلف تطبيقات نظام تشغيل الآندرويد و كذلك ايضا نظام تشغيل الـ iOS فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة مدونة عبدو alg  بشكل مستمر للإطلاع على جديد التدوينات التي يتم نشرها  .


أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.