تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات الهاتفية



تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات الهاتفية



تطبيق التسجيل الآلي التلقائي للمكالمات الهاتفية apk

كثير ما تردك مكالمات الهاتفية المهمة من الكثير من الأشخاص ، و ربما تحتوي هذه المكالمات الهاتفية على كلام هام أو معلومات لا ترغب في نسيانها لكن لكثرتها لا يمكنك تذكر كل ماذكر في المكالة الهاتفية ، هل سبق و أن ندمت لعدم تسجيلك لبعض المكالمات الهاتفية ، هل سبق و أن لم تفهم ماقاله صديقك لسرعة كلامه لكن لخجلك لم تطلب منه اعادة ما قاله ؟ و تمنيت لو قمت التسجيل الآلي للمكالمات الهاتفية ؟ هل كان عليك أن تحفظ رقم أو حتى عنوان أو موقع تم منحك اياه عبر الهاتف و لم تفعل ؟ برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا هو الحل 

اليوم اخواني متابعي مدونة عبدو alg سنحاول شرح و تحميل أفضل  التطبيقات الهاتفية التي يجب على كل شخص أن ينصبها على هاتفه التطبيق هو الأفضل من حيث الجودة العالية و سهولة الاستعمال ، هذا التطبيق ستنصبه على الموبايل و سيساعدك كثيرا و يسهل اتصالاتك . التطبيق يعمل على التسجيل الآلي للمكالمات الهاتفية للأندرويد ، حيث بمجرد أن يتصل بك أي شخص يتم تسجيل المكالمة الهاتفية بطريقة تلقائية آلية ، و يمكنك سماع التسجيل في أي وقت تريد .


تحميل تطبيق التسجيل الآلي التلقائي للمكالمات الهاتفية


  • تطبيق تسجيل المكالمات الهاتفية أندرويد متوفر على جوجل بلاي يمكنك  تحميله من أسفل درسنا .

بعد تحميلك برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية بطريقة آلية تلقائية ، سوف يعمل معك البرنامج بدون أي تدخل منك ، حيث و بمجرد أن تجري أنت اتصال أو يتصل بك أي شخص يتم تسجيل المكالمة ، يكفي فقط بعد أن تنتهي المكالمة أن تتوجه عزيزي إلى التطبيق و تضغط على إسم أو رقم المتصل و ستسمع تسجيل المكالمات التي تريد  ، كما يمكنك بالضغط المتواصل على اسم أو رقم المتصل اختيار بعض الخيارات مثل حذف التسجيل ، وضع التسجيل في المفضلة ، أو حتى مشاركة التسجيل :



تحميل تطبيق برنامج  التسجيل الآلي التلقائي للمكالمات الهاتفية الخاص بالأندرويد Call Recording



أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.