تحميل كتاب إنكي المفقود

تحميل كتاب إنكي المفقود مترجم إلى العربية  pdf
تأليف : زكريا سيتشن
بضع ملخص و شرح ما جاء في كتاب إنكي المفقود :  الكتاب تم عن طريق ترجمة الألواح الطينية السومرية و كذلك الأساطير القديمة ، و الآثار و غيرها من المصادر الذي اعتمدها الكاتب .العلماء واللاهوتيين على حد سواء الآن يسلمون و يدركون بأن حكايات الخلق ، و آدم و حواء، و جنة عدن، الطوفان، و برج بابل و غيرها ، جميعهم أسسوا علي نصوص كُتبت منذ آلاف السنين في بلاد ما بين النهرين، لاسيما بواسطة السومريون. و إنهم، بدورهم، نصوا بأن العلوم التي حصدوها المتعلقة بالأحداث الماضية- كانت قبل بدئ الحضارات بكثير، بل حتى قبل أن يأتي الجنس البشري - من نصوص الآنوناكي Anunnaki  (الذين هبطوا من السماء)- "آلهة" العصور القديمة.


ملاحظة : لتحميل كتاب انكي المفقود اضغط على تحميل في الأسفل.

إقرأ أيضا كتب تهمك :
تحميل كتاب السر الأكبر دايفيد أيكه PDF
تحميل كتاب السر القديم لزهرة الحياة
كتاب الذين هبطوا من السماء
تحميل كتاب السر مترجم PDF - روندا بايرن
تحميل كتاب تاريخ القرآن تيودور نولدكه pdf

تحميل كتاب إنكي المفقود ، تحميل كتاب إنكي المفقود مترجم إلى العربية  pdf ، كتاب زكريا سيتشن انكي المفقود ، ملخص و شرح ما جاء في كتاب إنكي المفقود

"أسرار الآلهة" كُشفت جزئياً في الملاحم و الروايات، مثل ملحمة جلجامش "Epic of Gilgamesh"، التي كشفت عن النِقاش بين الآلهة الذي قاد إلي قرار السماح للبشرية بالفناء في الطوفان، أو مثل نص عنوانه آترا حسيس "Atra Hasis"، الذي يسترجع ذكري تمرد الآنوناكي الذين كدحوا في مناجم الذهب التي قادتهم إلي خلق عامِلون بِدائِيون. فمِن وقت لآخر قائدي رواد الفضاء بأنفسهم ألفوا إنشاءات نصوصية: أحيانا قاموا بإملاء هذه النصوص لكاتب مُختار، كما في نص بعنوان إيرا إبوس "Erra Epos"، حيث احد الإلهين الذي تسبب في الكارثة النووية سعي لتحويل اللوم علي خصمهِ؛ و أحياناً أخري، الإله مثّل دور كاتبِة الخاص، كما هو الحال فيما يتعلق بكتاب ثوث للأسرار (إله المعرفة المصري)، حيث خفي الإله نفسهِ في قاعة تحت الأرض.
اضغط هنا لـ تحميل كتاب إنكي المفقود
تحميل كتاب انكي المفقود

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.