شرح طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد افتراضية جزائرية Trust Bank

Trust Bank ترست بنك يطلق خدمة بطاقة ماستر كارد افتراضية

إن البطاقة الرقمية أو الافتراضية أو الوهمية هي بطاقة ليس لها وجود مادي، لكنها تمثيل رقمي للبطاقة على الانترنت، ويمكن استعمالها في جميع عمليات الانترنت التي تتطلب بطاقة حقيقية.
حصريا ترست بنك Trust bank يعتبر اول بنك يفعلها في الجزائر سعيا إلى تحسين الخدمات المالية الإلكترونية في الجزائر والتي تعرف تدهورا كبيرا في هذا المجال، حيث أعلن ترست بنك Trust Bank عن إطلاق أول بطاقةماستر كارد MasterCard إفتراضية جديدة لزبائنه في الجزائر.  حيث أن سعر هذه الطاقة : 500 دج.

معلومات وشرح عن بطاقة ماستر كارد الافتراضية الجزائرية ترست بنك Trust Bank وطريقة التسجيل

- بطاقة الدفع الإفتراضية الجديدة المقدم من ترست بنك Trust Bank تحمل إسم EasyCard by MasterCard صالحة للتسوق عبر الأنترنت ومختلف الخدمات .
- لكل زبون الحق في 02 بطاقات إفتراضية شهريا في نفس الوقت.
- سعر البطاقة 500 دج.
- الحد الأقصى لتعبئة البطاقة يصل إلى 500 يورو مستخلص من حسابه الذي تم فتحه في الوكالة.
- بطاقة ترست تمثل بطاقة الدفع الدولية، من رقم وتاريخ صلاحية ورمز CVC2.
- البطاقة لديها فترة صلاحية قصوى تبلغ شهرين (02) من تاريخ صدوره.
- يمكنك إجراء عمليات الشراء الخاصة بك في حدود 500 يورو من بطاقة Easy (بما في ذلك العمولات ذات الصلة).
- يمكن استخدامه للدفع مقابل جميع عمليات الشراء التي تتم على الإنترنت ، بمجرد أن يقبل الويب التاجر الدفع عن طريق بطاقة MasterCard.
- العمولة 1.2% عن كل عملية + مبلغ 0.5€«
- يمكنك الحصول على البطاقة دون التنقل الى الوكالة عبر خدمة TB@NET على الموقع trustbank.dz أو على تطبيق trustconnect المتوفر على Play Store

او يمكنك التسجيل في موقع ترست بنك Trust Bank من خلال هذا الرابط، ثم اكمال التسجيل عن طريق التقدم إلى الوكالة، حيث عند تسجيلك في الرابط سيتصل بك أحد مستشاري البنك ويمنحك موعد للتقدم إلى الوكالة.
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.