تطبيق على جهاز الآيفون لتصوير بجودة عالية




- التطبيق الذي ندعوك إلى تحميله على جهاز الآيفون الخاص بك هو تطبيق جديد من شركة مايكروسوفت يدعى تطبيق Microsoft Selfie ، و هو تطبيق خرافي و رائع و أكثر من إحترافي ، حيث يعمل تطبيق Microsoft Selfie على تحسين جميع صور السيلفي التي تقوم بإلتقاطها بطريقة مدهشة جدا و مختلفة جدا عن جميع تطبيقات إلتقاط صور السيلفي الأخرى .


- من خلال تطبيق Microsoft Selfie سوف تسطيع إلتقاط صور السيلفي و جعلها تبدو رائعة و جذابة و إحترافية من حيث تناسق الالوان و دقة الوضوح قبل مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ، و يكمن السر في تطبيق Microsoft Selfie أنه يعمل على تحسين جودة وضوح الصورة من خلال معالجة لون البشرة و الإضاءة و الظل في الصورة مع معالجة الألوان و مدى وضوح الشعر و الوجه و الملابس و العديد من الاشياء الأخرى .
- من أجل إستعمال التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل اسفل الموضوع من أجل الولوج إلى متجر الآيتونز و تحميل تطبيق إلتقاط صور السيلفي الجديد من شركة مايكروسوفت لمستخدمي الـ iOS .

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.