ماهي البوابات النجمية او البوابات البعدية

البوابات النجمية  (البوابات البعدية) Star gates كثيرا ما تستوقفنا هذه العبارة وتحرك داخلنا ازدواجية الشك واليقين فعندما نقراء نصدق وعندما ننظر حولنا نكذب ونشكك هذا الموضوع ليس للسرد او التسويق العلمي هو واقع ملموس للبعض  ، وقبل ان ندخل بهذا الموضوع علينا ان نفهم بعض الامور المهمة منها :
-  ماهو البعد وما هي هذه البوابة النجمية ولماذا اطلق عليها نجمية ؟
- هل للزمان والمكان  بوابات ؟
- من صنع تلك البوابات ؟
-  واين تلك البوابات ؟
- كيف تنتقل الأشياء والمخلوقات  عبر هذه البوابات ؟
- هل يمكن للانسان أن ينتقل عبرها وكيف يتم ذلك ؟
- هل يعود من يعبر منها الى عالمنا مرة أخرى ام يحتجز داخلها دون رجعة ؟
- ما علاقة الجان بتلك البوابات ؟
- هل يعبر من تلك البوابات سكان العوالم الأخرى؟
- هل نجح سكان العوالم الأخرى في الوصول الينا عبر تلك البوابات؟


• هذه التساؤلات قد تبدو غريبة لكنها مهمة وممكنة من الناحية النظرية والفيزيائية وحتى العملية .

اولا وقبل الدخول بهذا البحث علينا ان نفهم ان ما سأتكلم عليه ليس ضربا من الخيال وليست اساطير بل حقائق دامغة والدليل عليها البرديات والواح الطين التي وثقت لنا كل شيء .بالاضافة الى ما اوردته كتب التاريخ والدراسات العلمية .

(قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين ( 39 ) قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك فلما رآه مستقرا عنده قال هذا من فضل ربي ليبلوني أأشكر أم أكفر ومن شكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن ربي غني كريم ).

✓ هذه الآية تعتبر إحدى أكثر الآيات تناولاً في مجال السفر عبر الزمكان والإنتقال الآني

تعرف  البوابات النجمية

البوابات النجمية عبارة عن طي لنسيج "الزمكان" بالفضاء و فتح فتحتين متلاصقتان في آن واحد , منها ما هو للأبعاد المادية ،ومنها ما هو للروحية.

تلك البوابات التي يستطيع أن ينتقل الشخص من خلالها من مكان لآخر ومن زمان الى آخر في وقت قصير جدا, وهو ما يعرف بنظرية "الزمكان".... انها بوابة او فتحة  بين عوالم مختلفة عالم الانس و عالم الجان بين العالم الأرضي و باقي العوالم الأخرى

لقد بات علماء الفلك في الغرب على قناعة تامة بوجود تلك البوابات التي اذا دخلنا فيها نظهر في أماكن مختلفة تماما وزمن مختلف أيضا....وهذه البوابات أو "المسارب" عبارة عن ثقوب كونية تشبه دودة سوداء طويلة تختل فيها موازين المكان والزمان وتعمل كبوابات نحو عوالم فضائية بعيدة......ويأمل العلماء استعمالها في السفر الى أي مكان في الكون بطرفة عين,بدلا من السفر بالطريقة التقليدية.

✓ أما الأبعاد المادية : فمن هذه البوابات ما ينقلك عبر المكان فقط في خطوة واحدة. ومنها ما ينقلك عبر الزمان والمكان في طرفة عين.

✓ اما الأبعاد الروحية: قد تنقلك للبعد الخامس (بعد الجن) ،لكنها أصعب من المادية.



البوابات هذه يقال أنها كوصلة بين العناصر الخمسة : (الماء و النار و التراب و الهواء و الأثير). ويتخد لفتحها النور و الرياح والأفضل منهما الماء لأنه الأكثر شهرة يقال بأنه لا يستطيع أي أحد فتحها ، بل هناك أشخاص لهم الطاقة الكافية بإذن الله لفتحها ومنهم ؛
الصوفية (المسلمين):و هم يتخذون تدريبات أو توجيهات خاصة ويقومون بفتحها باستخدام أوردة وأذكار خاصة بهم وليس الكل يفهم بها من من يعرفها هم قلائل جدا وارتباطها بعالم الجن حصرا  .
- أصحاب الطاقة الداخلية كالذين يمارسون فنون القتال ك الكونغفو، وهم يستخدمون طاقتهم لفتحها.  المشعوذين وهم كثر بهذا الزمن و يستخدمون الأبعاد الروحية كالبعد الخامس وهي صعبة على البشر ؛فنحن ندرك ثلاثة أبعاد فقط. لكن الجن يعيشون في البعد الخامس لذلك يقوم المشعوذون بالتقرب إليهم ليساعدوهم على فتح هذه البوابات.
- أصحاب الطاقات الداخلية يتفوقون عليهم، فهم ليسوا بحاجة إلى المخلوقات الأخرى للولوج في هذه البوابات .



كيف يتم فتح  البوابات النجمية

وهنا تفتح البوابة البعدية بعدة طرق منها إحداث حركة طاقة لولبية في الأثير.. وهذا قد يحدث بالتقنيات العلمية كما يحدث ايضا بالقدرات الشخصية ومنها الإستعانة بمن يعرف أن يفتحها  وهنا يتعرض المعني للاستعانه بانسي او جنى وهنا تكمن الفتنة... الخير او الشر...

كيف يتم إحداث حركة لولبية أو ثائرة في الأثير لفتح بوابة نجمية

يتم التعامل مع الأثير بواسطة الطاقة الداخلية للعقل والشاكرات  فالطاقة هي كل شيء كما ذكرنا ، يتم أحداث هذا الإنكماش بواسطة توليد طاقة مفاجاءة قوية جداً ، هذه الحركة المفاجاءة ستؤدي إلى حدوث خلل مؤقت طبقاً لقانون ( التأثير المفاجئ) والذي نلاحظه عندما نستيقظ من النوم فجأة ونحن مرتعبين فيرتد الجسد الأثيري إلى الجسد المادي بسرعة مما يؤدي إلى آلام جسدية وخوف مؤقت وغيره من مشاعر يعرفها الجميع . وكذلك الماء... فان الماء عندما يكون هادئاً فإنه يتأثر بالحجر أكثر مما يتأثر به عندما يكون ثائراً.
كذلك الأثير ، يجب أن تُحدث فيه طاقة مفاجاءة وقوية جداً ، وبالتالي ستفتح البوابة النجمية .

- إذن كيف يتمكن صاحب طي الأرض من أن يفتحها بسهولة ؟ ومن أين أتت له تلك الطاقة :

إن صفات طاوي الأرض النفسية والروحية مختلفة عنا ، فهو مؤهل لإحداث طاقة قوية وأيضاً استقبالها والتحكم فيها ، لذلك هو يتحكم بالمحيط حوله وبالمكان . كما كأنه قابض عليه. وهو ليس حكر على احد  فمن الصوفية من يستخدم "ورد" ومن الكفرة من يستخدم "تعاويذ". بحيث أنه عندما تذكر هذا الورد يتم فتح البوابة النجمية.  لكن ليس الجميع يستطيع فتحها ، فلابد أن تكون لك طاقة كافية حتى يكون لهذا الورد تأثير ..بهذه الطريقة حتى لو وقع هذا الورد أو الذكر السري بين يد أحدنا لن نستطيع من طي الأرض ، لإنه لابد له من طاقة كافية تؤهله لإحداث حركة سريعة في الأثير ، وهذا مايسمى بالطاقات النفسية .

 وهذا مايفسر وجود الأذكار والأوراد المنتشرة هنا وهناك حول طي الأرض ، فهي صحيحة بلا شك ولاريب .ولكن حتى لو استخدمناها فلن نخرج بنيتجة لإن طاقات معظمنا ليست كافية للتأثير على الأثير ووعينا ليس كافي للإستقبال الأثيري . وهنا يكمن السر في أنه خلال الإسقاط النجمي الذي تناولنا نبذه عنه يكون من خلال التحكم بالمكان أو الزمان أو حتى فتح بوابة بعدية أو نجمية وذلك لإننا نستطيع التأثير على الأثير بشكل مباشر وكذلك وعينا مرتفع جداً بحيث نستقبل المعلومات بسرعة وهكذا.

أما خلال العالم المادي فالأمر مختلف  ، حيث أن وعينا غير كافي وآذاننا وأعيننا مُغلقة عليها أحجب وبالتالي لانستطيع إستقبال المعلومات ولانعي مايحدث من حولنا ، وكذلك طاقتنا قليلة جداً لاتؤهلنا إلى الإنتقال وإحداث حركات سريعة ومفاجاءة. الكثير منكم ولاشك يعلم أن هوليوود هي عبارة عن الصرح الحديث الذي يدون فيه الماسونيين أسرارهم وعلومهم ، فإحدى مهام الماسونية هي تدوين العلوم والأسرار بشكل شفرات في أماكن مختلفة حول العالم... وهوليوود هي بوابة التحكم بعقول الناس وتدوين الأسرار الخفية. ولذلك فإن موضوع الأرض المجوفة والسفر عبر الزمان والمكان ومواضيع أخرى كثيرة تجدها موجودة في هوليوود ..ولكن الناس لاينتبهون لها إلا بعد مرور وقت من الزمن ليس قليل.. بل أن هوليوود بها جميع المخططات الماسونية والأفكار والنظريات المختلفة.

والخلاصة. إن هوليوود بها الكثير من الأسرار والعلوم التي إكتسبها المتنورين من العلوم التي قاموا بسرقتها والتعتيم عليها لاستخدامها في الشر والسيطرة وكذلك علوم الشياطين و الجن. فهذا مصدر علومهم . (تجدر الإشارة الى أن مصدر علوم الشياطين والجن هي علوم الأنبياء وأولياء الله ، فالشياطين تسرق هذه العلوم ومن ثم تنسبها لنفسها وهذا لكي يخدعوا أتباعهم ويوهموهم أنهم علماء بهذا الكون وبالتالي لهم السيطرة عليه).  وحينئذ ،.وعندما نبحث في هوليوود ونفتش عن الأفلام التي تتحدث عن البوابة النجمية والسفر عبر الزمن نجد أفلام بالمئات والآلاف التي تتفق على نفس النظرية. بل في نفس الآلية والعملية. من مختلف مخرجين وممثلين ومن حقب مختلفة . هناك إشارات خفية عن السفر عبر البوابة المائية وهي اشهر انواع  البوابات النجمية.

- ولكن دعوني أوضح ماهي البوابات المائية هي البوابة النجمية ، فالماء هو طريقة للإنتقال عبر الزمان والمكان . ولا تتعجبوا  من هذا فلقد جعل من الماء كل شيء حي . ولكن بالتطرق لموضوع البوابات المائية فإنه نستطيع أن نستكشف الحقيقة ونظهر الخفي ,  هناك اماكن في الماء عند الدخول بها والسقوط فيها تجد نفسك في ارض اخرى ربما في مكتبة عامة او طريق مكتض بالناس او مزرعة وغيرها الكثير فتنقلك لعالم مكان وزمان مختلف ولكن كيف لنا للوصول لها وهنا يكمن السر .
ان كانت البوابة مائية أو نجمية ، ليس هذا المثير للإهتمام فقط ، بل هناك أمور أخرى ودلائل أكبر تدل على صحة هذه النظرية ، وهي إرتباط البوابة النجمية بالماء والموجات الكهرومغناطيسية ،

سأسترسل بشكل اوسع بموضوع البوابة الروحية التي يستخدمها المشعوذين واغلب الناس المهتمين بهذا الامر فهو خطير جدا وساوضح مكامن الخطر فيه ليتجنبه الناس والوقوع في فخ فتح الشاكرات التي اصبح يروج لها كثيرا هذه الفترة يجب ان نفرق بين فتح الشاكرات وفتح البصيرة عندما تفتح البصيرة باستخدام الشاكرات يكون الانسان معرض لهجوم الجن والشياطين اما فتح البصيرة فيتم بطرق اخرى وهي التقرب لله اولا والمواضبة على ادعية وقراءة ايات خاصة .لن ادخل بها الان لان ما يهمني موضوع البوابات لقد أوضح ماسترال في كتابه أن هناك نوعان من ‫‏البوابات‬ ينفذ منها الشياطين هما بوابات الجسد وبوابات الأرض.

وبوابات الجسد تمكن الشياطين من التفاعل والتحكم بالبشر، والطقس الأساسي المستخدم لذلك في الغالب هو التقمص (التلبس) الذي يحدث بجلسات تحضير الأرواح (الشياطين) حيث يقوم الوسيط بالحديث بلسان الروح المتقمصة له (الشيطان الذي يتم تحضيره) ويتم من خلالها أعطاء الاستشارات والأوامر.  وتعتبر التضحية بالدماء والطلاسم والموسيقى الصاخبة والمخدرات والتأمل الفكري الخاص من الوسائل التي تمنح الممارس مستوى أعلى من الارتباط والاتصال بالشياطين وبالتالي يتبعها تمتعه بقوى روحيه أكبر.

هذه القوى (الروحية) ما هي إلا حيل سحريه تقليديه للعرافة أو التنبوء والكهانة، منها التخاطر ولو ان موضوع التخاطر هو شيء ثاني لكن فيه نوع من فتح البوابات الجسدية الفكرية بين المرسل والمتلقي . وإشعال النار، وتحريك الأشياء بالذهن وغيرها، وهذه القدرات ليست تطوير ذاتي للفرد وقدراته كما يوحي هؤلاء الشياطين لممارسي هذه الطقوس وإنما هي مجرد أفعال تقوم بها الأرواح (الشياطين) لتبدو وكأن الشخص قد طور قدراته وقواه الروحية.

وتظهر هذه القوي بوضوح عند ممارسة طقوس سحر الكابالا وتعاليم ومعتقدات الشاكرات وإيقاظ روح الكونداليني (روح شيطانيه خالصة)، ففي الحقيقة هذه الممارسات السحرية تقوم بفتح بوابات الجسد لتحقيق الاستحواذ الشيطاني على الإنسان. والأتباع الذين أحرزوا تقدما في هذا العلم يستطيعون ترك أجسادهم ويمارسون ‫ ‏الإسقاط النجمي‬ (وقد تكلمنا سابقا عن مخاطره )حيث يهيمون بأرواحهم حول أجسادهم المسترخية وفي هذه الحالة هم يستطيعون أيضا التواصل مع الأرواح الشيطانية في البعد النجمي (عالم الجن والأرواح الشيطانية) وزيارتهم في عالمهم.

فالشاكرات السبعة تعتبر أماكن تجمع الطاقة في جسم الإنسان وهي أماكن لبوابات شيطانية يمكن فتحها في الإنسان وانتقال الشياطين إليها لتسكن جسم الإنسان وتتحكم به. ويتم ذلك عن عمد أثناء طقوس عبادة الشيطان بواسطة السحرة والمواليين للشياطين من اجل اكتساب قوى معينه مستمدة من الشياطين.

والشياطين التي تسكن بصفة ثابتة على بوابات مراكز طاقة الجسم تكون مقيدة بالإنسان (يقصد ماسترال أنها تكون قرينه وقد حدثنا القرآن عن قريننا من الشياطين) ولا تستطيع حرية الحركة خارجه إلا لفترة محدودة جدا ولكنها تتمتع باختلاف السرعة الزمنية بين زمن الأرض والزمن الأخر في البعد الذي فتحت البوابة منه.

وفي الماسونية والكابالا (سواء الكابالا الهندية أو اليهودية أو والزرادشتية أو الهرمسية أو الفرعونية......الخ) يتم تصنيف مراتب الأعضاء في هذه الديانات الشيطانية حسب قوة ورتبة الشيطان القابع في جسده المتصل والمحتمى به (أي كلما كانت رتبه الشيطان المستحوذ عليه عالية علت مرتبه هذا الشخص، فرتبه الشخص الذي يستحوذ على جسده مارد أو عفريت يختلف عن رتبه من بجسده شيطان محدود القدرات).

فالبوابات النجمية يمكن ان تفتح من مواقع على الأرض تدعى ” نقاط دوامية  Vortex Points ” ..فالبوابات النجمية، أو الستارغييت، أو أبواب السماء.. وما ذكر عن هذه البوابات من دور كبير في اختصار ملايين الأميال من المسافات بين المجرات الكونية والأنظمة الشمسية غير نظام درب التبانة.. فهي تعمل وكأنها طريق مختصرة جدا إضافة إلى السفر فيها بسرعة الضوء فهي حقيقة علمية اكتشف اسرارها الماسون المتنورين وحجبوها عن العالم بل انهم سرقوا علمها وطمسوا على حقيقتها من الحضارات القديمة التي سبقتهم وفسرت تلك النظريات بأحدث نظريات الفزياء التي ما زال العالم يجاهد نفسه لإثباتها كنظريه الأوتار المتشابهه التى ستفسر كيفيه وجود اكوان متوازيه .

ان السقوط في بُعد مختلف فكرة قديمة حاول من خلالها الفلاسفة – ثم علماء الفيزياء – تفسير حوادث الاختفاء الغامضة…ولفهم هذه الفكرة (بطريقة مبسطة) أشير الى أن حياتنا العادية تحكمها ثلاثة أبعاد رئيسية هي المكان والزمان والجسم ذاته…أضف لهذا ان انحصار حواسنا في نطاق معين يمنعنا من ادراك أي عوالم أخرى قد تختلف عن عالمنا المادي المألوف. فأبصارنا وأسماعنا مثلا لا تدركان سوى نطاق ضيق مما يحدث حولنا. لهذا السبب نعجز (مثلا) عن رؤية الجان أو سماع أصواتهم لاختلاف الابعاد وقصور الحواس كالنظر عن رؤيتهم او حاسه السمع لسماعهم (في حين قد تراهم وتسمعهم مخلوقات اخرى غيرنا كما جاء في الحديث عن نهيق الحمار وصياح الديك )!! ولكن هذا لا ينفى ان البعض منا قد يكون جسده وروحه قد وصلا الى حد معين مكتملا مع قوة معينه بالعقل ويستطيع ان يرى ويتعامل مع الجن ومع الملائكة وغيرهم من مخلوقات الله .


اماكن ومباني انشأة لتكون ايقونة نجمية

عند المتنورون والتي سنتناول شرحها لاحقا ..وكيف ان مبنى البنتاكون نفسه مصمم عليها وكذلك محافل المتنورون في العالم وغيرها من المراكز الاساسية ومراكز الطاقة المنتشرة على  الارض .العجيب أكثر هو وجود نصوص سومرية مسمارية وهيروغليفية قديمة تتحدث عن مسارب فضائية مشابهة تدعى «بوابات النجوم». وتشير هذه النصوص إلى أن الحكماء بنوا على الأرض بوابة استعملوها للسفر الى الكواكب البعيدة والعودة منها بعد وقت قصير.

الان عندما نتحدث عما يسمى بــ بوابات النجوم فما الحقيقة التي نتحدث عنها ؟؟؟

بوابات النجوم… هي بوابات تفتح ابعادا مكانية او زمانية او روحانية… بمعنى تلاقي اجناس اخرى ليست في ابعادنا الثلاثية المدركة بحواسنا وزمننا الثابت… قد توجد هذه البوابات في الفضاء ويمكن من خلالها المرور مما قد اطلق عليه “مسارات دودية” نعبر من خلالها طيات في نسيج الزمكان وبصورة عامة ذلك يشمل المرور من ثقب اسود الى ثقب ابيض في المخرج منه.. وهذا امر يتطلب طاقة عالية.. وتوصل لها بل ورصدتها الحضارات القديمة وسجل ذلك في حضارات سومر وبابل  الفراعنة.. اما البوابات النجمية الارضية… فهي مواقع على الارض تدعى “نقاط دوّامية” و ذلك بسبب الكم الهائل من الطاقة المحفوظ المتمركزة في تلك النقطة.. وتوجد هذه النقاط اساسا في تقاطع ما يسمى خطوط الرعي وقد شرحناها سابقا والتي تمثل “المصفوفة” او الماتريكس الاساسية لله على الارض.. وتلك النقاط الدوامية منها ما هو اساسي ومنها ما هو فرعي… والذي حدث هو ان النخبة قامت ببناء عدة صروح على تلك النقاط.. وبما ان النخبة الشيطانية تؤمن بأن ابليس هو الهها الحقيقي… فعلى الأرجح أنه لن يصعب عليك تحديد نوع الطاقة المتداولة عندهم ولا أنواع الكائنات المستحضرة عبر هذه الشعائر الشيطانة الجالبة للطاقة السلبية… كما يمكن فتح بوابات نجمية بطرق اخرى… بعضها “خير” وكان معلوم لدى علماء المسلمين ومنها ما هو عن طريق ما سمى ب “الرياضات الروحانية” . ومنها ما هو “شر” عن طريق طقوس سحرية شيطانية عامة ما ينخدع بها الكثيرين وتكون مدخل لاخطار كبرى … كما يمكن حدوث بوابات “وقتية” عن وقوع كارثة ما… مثل التفجيرات النووية ومثل حوادث القتل البشعة التي تفجر في المكان طاقة سلبية قد تكون قادرة على فتح بوابة لاستجلاب شياطين.. ومن هذا نخلص بصورة مبسطة.. ان نوع الطاقة والهدف منها هو ما يحدد عواقب فتح هذه البوابات على الارض .

ولكن فى النهايه وقبل ان اختم مقال "  ماهي البوابات النجمية او البوابات البعدية " فإن طي الزمان والمكان وان لم تكن له قاعده او نظريه تحكمه الا انه بات ثابتا وواقعا نعيشه من قصص حدثت فعليا تدلل على امكانيه السفر عبر الزمن وطى الزمان والمكان فى لحظات قصيره واشهر القصص المعروفه لنا كمسلمين الأسراء والمعراج لنبينا الأكرم وكيف طوى الله له الزمان والمكان بجسده البشرى ليسافر ويطوى الله له الأرض من مكه الى بيت المقدس وهى الرحله التى مسيرها يفوق الشهر الى دقائق معدودات وهناك الاف القصص الموثقه فى تاريخنا العربى عن طى الزمان والمكان لأولياء الله الصالحين وهو ما عرف بالكرامات وكيف انتقلوا بأجسادهم من مكان الى اخر او كيف شوهدوا في عده اماكن فى لحظات واوقات مشابهه كرامه لهم لسموهم الروحى والدينى .

ابو ياسين العراقي
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.