تطبيق لمشاهدة أكثر الفيديوهات videos رواجا على الأنترنت



تطبيق لمشاهدة أكثر الفيديوهات videos رواجا على الأنترنت

أكثر مقاطع الفيديو مشاهدةً عربياً وعالمياً


- نتكلم اليوم على تطبيق  DailyCast و هو تطبيق تجد عليه أكثر الفيديوهات انتشارا على شبكة الأنترنت في مختلف الأوقات . إن التطبيق DailyCast يوفر عليك جهد و عناء البحث عن الفيديو الأكثر شهرة و الأكثر انتشار هذه الأيام في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي : فيس بوك , تويتر , يوتيوب ...

- كما أن التطبيق يوفر لك امكانية اختيار مجال الفيديو الذي تريد أن تشاهده من مجال كرة القدم و الكوميديا و محتلف المجالات ... كما يوفر التطبيق البحث عن الفيديو عبر كتابة كلمة مفتاحية تشير إلى الموضوع أو المجال الذي تبحث عنه.

أكثر مقاطع الفيديو رواجًا عربياً

اكثر فيديو مشاهدة في العالم

- إن تطبيق DailyCast هو تطبيق مجاني و متاح على متجر الجوجل بلاي و متجر الآب ستور , يجلب الاحدث في أشرطة الفيديو الفيروسية من جميع أنحاء الشبكة العالمية مباشرة على الهاتف الخاص بك , فلم تعد تحتاج تطبيقات متعددة لمشاهدة أشرطة الفيديو المفضلة لديك من يوتيوب، الفيسبوك، فيميو، VEVO، ديلي موشن، وأكثر من ذلك.
- التطبيق يوفر امكانية مشاركة الفيديو مع الأصدقاء عبر مختلف الشبكات الاجتماعية , كما يوفر امكانية اختيار الفيديوهات المفضلة و الكثير الكثير من المزايا التي ستتعرف عليها .
الحجم التطبيق : 6ميغابايت

تحميل تطبيق DailyCast

- متجر الجوجل بلاي :



- متجر الآب ســــتور:





أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.