حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة



حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة  Delete all Facebook friends :



في كثير من الأحيان ترغب في حذف مجموعة كبيرة من الأصدقاء على الفيسبوك أو حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة ، لكن تجد نوع من الصعوبة في ذلك بسبب كثرة الأصدقاء ، كما أن عملية حذف الأصدقاء على الفيسبوك يتطلب الكثير من الوقت و الجهد . كما أن فيسبوك ونحن تقريبا في 2017 و لا توفر للمستخدمين طريقة لحذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة .
اليوم اخواني الكرام متابعي مدونة عبدو alg سنقدم أحد الطرق المستعملة لحذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة ، الطريقة سهلة و آمنة .

شرح حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة :

العملية تتم عبر متصفح جوجل كروم عن طريق عمل اضافة  تعمل على حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة : 



 بعد تنصيب الاضافة الخاصة بحذف اصدقاء الفيسبوك  على متصفحك بالضغط على ADD TO CHROME  ثم  OK ، لتظهر معك الأيقونة الخاصة بالاضافة أعلى المتصفح كما هو موضح في الصورة : 


الآن لحذف جميع الأصدقاء على الفيسبوك دفعة واحدة اضغط على ايقونة الاضافة الموجودة ألعى المتصفح ، لتفتح معك واجهة بهذا الشكل : 

حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة 2016



اضغط على select all لتحديد جميع الأصدقاء على الفيسبوك ، ثم اضغط على remove friends لتتم عملية  حذف جميع اصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة . أو يمكنك التأشير على الأصدقاء الذين تريد حذفهم ثم تضغط على  remove friends ليتم حذف جميع اصدقاء الفيس بوك.


أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.