تطبيق على الهاتف لتغيير شكل وجهك إلى عجوز

تطبيق على الهاتف لتغيير شكل وجهك إلى عجوز
هل تريد تغيير شكل وجهك ؟ هل تريد أن تعرف شكل وجهك عندما تصبح عجوز ؟ هل تريد أن تعرف كيف ستبدو بعد سنوات حين تكون عجوزا ؟. سنتعرف اليوم على مدونة عبدو alg إلى تطبيق على الهاتف يعمل على تحويل صورة وجهك إلى صورة شخص عجوز ، تحميل تطبيق تغيير شكل الوجه وتعديل الوجه ، التطبيق متوفر على  للأندرويد و للأيفون .


تطبيق على الهاتف لتغيير شكل وجهك إلى عجوز ، تعديل الوجه إلى عجوز ، كيف يصبح وجهك بعد سنوات ، مدونة عبدو alg


  • يمكنك أن تحمل تطبيق الذي يغير شكل وجهك ويجعل  صورتك عندما تكون عجوز من هنا  :



شكل وجهك عندما تصبح عجوز ، تعديل شكل الوجه ، صورتك عندما تصبح عجوزا



شكل وجهك عندما تصبح عجوز ، تعديل شكل الوجه ، صورتك عندما تصبح عجوزا

تطبيق اليوم يعرف بتطبيق Oldify™- Face Your Old Age و هو تطبيق احترافي في تغيير و تعديل الوجه وجعلك عجوزا ، يمكنك عبر التطبيق تحديد العمر الذي تريد أن تظهر عليه ، حيث يوفر لك التطبيق العديد من السنوات أنت تختار فقط السن . التطبيق يعمل على فحص التجاعيد الموجودة على وجهك ثم يعمل على جعلها أكثر عمقا .


تطبيق على الهاتف لتغيير شكل وجهك إلى عجوز ، تطبيق تعديل الوجه ، تغيير شكل وجهك إلى عجوز ، تحويل الوجه إلى عجوز ، كيف تصبح عجوز عبر تطبيق ، كيف تبدو بعد سنوات


شرح تطبيق لتغيير شكل وجهك إلى عجوز
بعد تحميل و تنصيب تطبيق تعديل و تغيير شكل الوجه لتصبح عجوزا من المتجر ، و عند فتح التطبيق ستجد أن كاميرا الهاتف تفتح بطريقة لآلية ، عندها يمكنك تصوير وجهك و اختيار العمر الذي تريد أن تصبح عليه ، و سيعمل التطبيق على  تغيير شكل وجهك إلى عجوز و سيظهر لك كيف ستبدو بعد سنوات حين تكون عجوزا مسنا .
كذلك التطبيق يمنحك خيار اختيار الصور من ملفات الهاتف ثم تغيير وجهك إلى عجوز وستبدو بملامح وجهك شيخ كبير طاعن في السن . كما يمكنك حفظ الصورة أو مشاركتها مع الأصدقاء.
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.