بريد الجزائر اطلاق خدمة حوالتك تحويل وسحب الأموال عبر الهاتف فقط و دون الحاجة لحساب بريدي جاري

خدمة جديدة مقدمة من قبل بريد  الجزائر ALGÉRIE POSTE  ، تسهل عليك عزيزي المواطن التعاملات المالية ، حيث تتمثل الخدمة  في إمكانية نقل الاموال وسحب المال دون الحاجة إلى الحساب البريدي الجاري أو بطاقة مغناطيسية ، يكفي المسلم والمستلم أن يملك رقم هاتف وبطاقة التعريف الوطنية أو أي وثيقة هوية .


يتقدم المواطن في أي ولاية من ولايات الوطن إلى شباك البريد في أي مركز بريدي حاملا بطاقة الهوية ، ورقم هاتف شخصي . ويودع مبلغ من 1000 دج إلى 200000 دج ، ثم يقدم رقم هاتفه الشخصي ورقم هاتف الشخص المرسل إليه ، ليتحصل على رمز سري ، ولتتم العملية بنجاح يتلقى المرسل إليه رسالة بها رقم سري ، تمكنه من سحب أمواله .
طلب سحب الأموال وتحويلها إلى أي شخص فقط عبر الهاتف النقال أصبح حلم ممكن في الجزائر ، بفضل بريد الجزائر⁩ الذي دائما يسعى إلى تسهيل المعاملات المالية بين المواطنين من خلال تقديمه مختلف الخدمات.

حوالتك هي الخدمة التي أرادها المواطن الجزائري ، الآن يمكن تحويل الأموال دون امتلاك حساب جاري أو بطاقة مغناطيسية ، فقط عبر رقم هاتفك تتمكن من سحب أموال وارسلها إلى أي شخص.

جديد بريد الجزائر شرح خدمة حوالتك 


ماهي خدمة حوالتك ؟! كيف يتم تحويل الأموال عبر الهاتف ؟ هياحدى الخدمات الالكترونية الجديدة والفورية التي يعتزم بريد الجزائر اطلاقه لهذه الخدمة لغرض تحسين نوعية الخدمة وتأمين عمليات تحويل الأموال وتتميز ب:
• انه لا يتحتم على المرسل ان يذكر عنوان المرسل اليه. 
• يجب على المرسل ان يقدم رقم هاتف المرسل اليه (المستفيد).
• انجاز الخدمة والعملية في اجال فوري.
• تبليغ واعلام المرسل اليه (المستفيد)برسالة نصية تبين ان الرسالة قد ارسلت اليه .
• كما يجب على الشخص المستفيد من الخدمة بدفع مبلغ حوالتك على مستوى اي مكتب بريدي بتقديم وثيقة اثبات الهوية.

عمليات سحب وتحويل الأموال عبر الهاتف خدمة حوالتك 

يتم اصدار حوالتك على مستوى الشباك باي مكتب من مكاتب البريد، وعلى الشخص المرسل ان يملأ مطبوع الخدمات المالية البريدية رقم 01 (SFP01)مبينا :
• اسم ولقب المرسل وعنوانه ورقم الهاتف.
• تدوين قيمة الحوالة بالارقام والحروف. 
• اسم ولقب المرسل اليه(المستفيد)ورقم هاتفه.
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.