كذبة صعود هزاع المنصوري الى الفضاء

هل صعد هزاع المنصوري الى الفضاء أم أنها مجرد مسرحية ؟ ، هل الصورة التي التقطها حقيقية أم مجرد تركيب و فوطوشوب وتصوير بعدسة عين السمكة ؟


تمعن معي الصورة  التي  نشرها هزاع المنصوري رائد الفضاء الاماراتي ، هي لا توضح أن الأرض كرة بل تكشف الأكاذيب . عزيزي الباحث عن الحقيقة هل الامارات وما جاورها   تساوي ربع مساحة الكرة الارضية ! .


لقد تم استعمال عدسة عين السمكة عند التقاط الصورة وهذا لاخفاء تسطح الأرض في الأفق ، لكن هذا فضحهم أكثر وزرع الشك في عقول باحثين جدد عن الحقيقة .


توقعت انهم  سيحاولون قدر الامكان تجنب الاخطاء التافهة مثل هذه ولكن للاسف الشديد يردون اقناعنا اكثر بأن الأرض  ليست كرة ، لن أقول أن الأرض مسطحة تماما لكن هي ليست كرة اطلاقا وهم يحاولون اخفاء شكل الأرض لأنهم في الأساس لايمكنهم تصوير كل الأرض لضخامتها وشساعتها وعدم قدرتهم على الخروج منها فهي نظام مغلق ، كل صورهم مركبة ومصنوعة ولاتوجد أي صورة حقيقية للأرض ! . 
أخى الباحث عن الحقيقة هزاع المنصوري صعد ليشكل فضيحة أخرى لناسا ، فالحقيقة لن تظل مخفية إلى الأبد ومهما كانت المؤامرة كبيرة ستظهر الحقيقة  .

السؤال : كيف تبدو ارضنا الحقيقية؟ وما مدي اتساعها وضخامتها ؟ هل نحن وحدنا على هذه الأرض ؟ سيتم الكشف عن كل هذا قريبا 2022.
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.