تحميل كتب عن فيروس كورونا PDF

أصبحت كتب فيروس كورونا هي أكثر الكتب انتشارا وتحميلا هذه الأشهر، حيث يستعملوها البعض في المطالعة والبحث عن أي معلومات تساعد على الوقاية من فيروس كورونا.
في حين يبحث الكثير من الباحثين والمختصين في مختلف المجالات عن مصادر ومراجع وكتب تتناول موضوع فيروس كورونا. ولعل أن كتب فيروس كورونا هي كتب جد نادرة، لهذا قمنا بجمع مجموعة من المراجع تتحدث عن فيروس كورونا، يمكنك تحميل كتب فيروس كورونا التي تريد.

كتاب دليل توعوي عن فيروس كورونا pdf

تم عمل هذا الكتاب من قبل وزارة الصحة، ويحتوى الكتاب عن معلومات كثيرة عن فيروس كورونا، حيث يتحدث عن طرق انتقال العدوى، وأيضا أعراض انتقال العدوى، وطرق الوقاية من العدوى، ومختلف النصائح المهمة.

كتب عن فيروس كورونا pdf


كتاب فيروس كورونا المستجد دليل توعوي  pdf

تم تجميع محتوى هذا الكتاب من قبل منظمة الصحة العالمية، لهذا يعتبر مصدر مهم المعلومات عن فيروس كورونا المستجد. هذا الكتاب على شكل أسئلة وأجوبة عن فيروس كورونا، حيث مثلا يطرح ما يلي : ما هو فيروس كورونا؟، ما هي أعراض فيروس كورونا ؟ كيف ينتشر فيروس كورونا ؟، كيف يمكنني حماية نفسي من فيروس كورونا.

كتاب فيروس كورونا



كتاب دليل وقاية الصحة النفسية من فيروس كورونا pdf

هذا الكتاب من إعداد جمعية الصحة النفسية في الصين، وتم ترجمة كتاب دليل وقاية الصحة النفسية من فيروس كورونا من قبل أمينة شكري، وجاء الكتاب في شكل أربعة أبواب تتناول الارشادات والمساعدة النفسية، والتأثير النفسي لفيروس كورونا.

كتاب التأثير النفسي فيروس كورونا


كتاب دليل الوقاية من فيروس كورونا pdf

هذا أيضا يعتبر مرجع مهم في فيروس كورونا الاطلاع على مختلف المعلومات، حيث جاء الكتاب على شكل ستة محاور أساسية وهي : 
  1. التعرف إلى فيروس كورونا.
  2. الوقاية الشخصية من فيروس كورونا.
  3. الوقاية المنزلية من فيروس كورونا.
  4. العودة إلى المدرسة.
  5. العمل اليومي.
  6. العلاج من الأعراس.


أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.