تحميل جميع امتحانات شهادة التعليم الابتدائي في الفرنسية مع التصحيح

 تعتبر شهادة نهاية التعليم الإبتدائي أو شهادة يخصع لها التلميذ في هذه المرحلة. حيث يخضع التلميذ إلى امتحان نهاية التعليم الابتدائي مكون من ثلاث اختبارات وهي امتحان اللغة العربية والرياضيات وامتحان اللغة الفرنسية.

امتحان شهادة التعليم الابتدائي

يجتاز كل سنة في أواخر شهر ماي شهادة نهاية التعليم إلابتدائي، حيث يجتاز هذا الإختبار ما يقارب المليون تلميذ عبر التراب الوطني الجزائري. 

تم الغاء الدورة الاستدراكية وفي المقابل يتم احتساب المعدل الفصلي للتلاميذ الذين لم يحالفهم الحظ في امتحان شهادة نهاية التعليم الابتدائي مع معدل الشهادة.

التحضير الامتحان شهادة التعليم الابتدائي في الفرنسية

يعتمد التحضير في شهادة نهاية التعليم الابتدائي في اللغة الفرنسية على الاعتماد على امتحانات سابقة أو نماذج مقترحة، اليوم نقدم جميع الامتحانات التي تم اجتيازها في الفرنسية من سنة 2010 إلى اليوم، مع التصحيح النموذجي للإمتحان. للتسهيل المراجعة في اللغة الفرنسية بشكل جيد.

تحميل جميع امتحانات شهادة التعليم الابتدائي في الفرنسية مع التصحيح 

جميع الامتحانات الخاصة باللغة الفرنسية في ملف واحد لتسهيل تصفحها مرفوعة على جوجل درايفر، يمكنك تحميلها أو تصفحها بسهولة. من أجل التحضير الجيد الامتحان نهاية التعليم الابتدائي في اللغة الفرنسية.

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.