كيف تمنع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية


كيف تمنع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية


اليوم على مدونة عبدو alg سنتطرق إلى موضوع مهم لتحمي خصوصيتك ، حيث لبد عليك من تنصيب تطبيق حتى تستطيع عبره التحكم في مختلف المكالمات الواردة إلى هاتفك ، تطبيق اليوم له دور وهو  كيف تمنع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية .
قد تترك هاتفك على مكتبك أو في المنزل أو في يد صديق و تخشى من ورود مكالة فيتمكن الآخرون من الرد على مكالماتك الهاتفية و هذا أمر مزعج و انتهاك لخصوصيتك ، تطبيق Couchgram يوفر لك خدمة جيدة و مجانية حيث يعمل تطبيق Couchgram على قفل المكالمات الواردة حتى تمنع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية الواردة .

تحميل تطبيق Couchgram حتى تمنع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية الواردة : 


بعد تحميل و تنصيب  برنامج منع الاخرين من الرد على المكالمات الواردة الخاصة بى نقوم بشرحه.

شرح تطبيق الخاص منع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية الواردة : 

- بعد تحميل من غوغل بلاي  google play  أضغط تجاوز لتصل إلى واجهة بهذا الشكل :



- أشر على المربيعن كما في الصورة أعلاه  ثم اضغط agree.  بعدها قم بالتسجيل في تطبيق Couchgram حتى لمنع الآخرين من الرد على مكالماتك الهاتفية الواردة . و الأفضل التسجيل عن طريق إدخال رقم الهاتف و هو الخيار الثالث mobile phone number ، ثم next لتصلك رسالة لتفعيل التطبيق : 


- ثم اضغط start حتى نبدأ في شرح اعدادات تطبيق منع الاخرين من الرد على المكالمات الواردة على هاتفك , حيث نفعل الخيار الأول كما في الصورة :

- ليفتح معك واجهة تختار فيها نوع قفل المكالمات الواردة ، الخيار الأول هو الأفضل pattem mode  ، و اختر رمز القفل الذي تريده لقفل المكالمات ثم كرره مرة أخرى ، و بهذا تقوم بتفعيل خاصية قفل المكالمات الواردة :



الأن اذهب إلى القائمة السابقة و اضغط call memo  ثم confirm و اختر الأشخاص الذين تريد تفعيل خاصية قفل المكالمات عندما يتصلون بك ، أو يمكنك أن تفعل الخاصية مع الجميع . 



و بهذا عندما يتصل بك أي شخص لبد من فتح القل ثم الاجابة على المكالة .

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.