محاضرات في علوم التربية

تحميل محاضرات في مقياس علوم التربية PDF


محاضرات في علوم التربية


إخواني طلاب الجامعة كثيرا ما قد تبحث عن بحوث أو دروس و محاضرات للمراجعة سنقدم أحد المحاضرات المهمة في تخصص علم النفس و هي محاضرات في مقياس علوم التربية بأسلوب ملخص ، إن التربية في ابسط تعاريفها اللغوية هي التنمية و الزيادة و النمو و التغذية و التنشئة. في الاصطلاح هي تنمية و زيادة في الوظائف و المهارات العقلية و الحركية و التغيرات الخلقية و الجسدية ، و يتم اكتسابها مع مرور الزمن من البيئة المحيطة و تهدف التربة في جميع المجتمعات إلى إصلاح الفرد . إن التربية حسب العلماء هي أن يستطيع الفرد عمل كل ما هو ضروري و مفيد له و لمجتمعه.

محاضرات في علوم التربية DOC


إن هذه المحاضرات مقدمة من المركز الجامعي عين تموشنت ، حيث تحتوي هذه المحاضرات الجامعية على كل مايخص مقياس علوم التربية ، حيث تجد على المحاضرة الملخصة دروس حول مفهوم علم التربية من حيث اللغة و اصطلاحا  ، كذلك بعد تحميل تحميل محاضرات في مقياس علوم التربية تجد علاقة علوم التربية ببعض العلوم الأخرى مثل علاقة علوم التربية بعلم النفس و علم الاجتماع و بالتعليم و بالبيداغوجيا و حتى بالبيولوجيا  . كما أن محاضرات في علوم التربية تشرح مدخل و التطور التاريخي لتربة عبر العصور و التاريخ ، من مذهب التربية البدائية إلى التربية المثالية عند أفلطون و التربية الطبيعية عند جون جاك روسو ، و غيرهم ممن ساهم في تطور و تقدم علوم التربية ، أيضا بعض من خصائص و أنواع التربية . كذلك عند تحميل المحاضرات الخاصة بمقياس علوم التربة دور بعض  مؤسسات التربية ... إن المحاضرات تتكون من 67 صفحة على شكل كتاب ، و إن المحاضرات تلم بمقياس علوم التربية ككل و تسهل و توفر على الطالب الجامعي عناء البحث في هذا الموضوع . يمكنك تحميل محاضرات في مقياس علوم التربية من هنا : 

تحميل

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.