قواعد تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك

قواعد تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك

هل تريدين معرفة كيف أصبح فتاة جذابة و مثيرة في نظر الرجال و ما يجذب الرجل للمرأة ؟ أو حتى الأشياء التي تجذب الرجل للنساء ، نذكر أهم القواعد التى لفتت شيري أرجوف الانتباه إليها والتي تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك وليس العكس في كتاب الذي على كل فتاة أن تقرأه بعنوان  لماذا يعشق يحب الرجال العاهرات  Why Men Love Bitches)  pdf)  لـ شيري ارجوف و الذي يطرح السؤال ، ما يجذب الرجال في النساء و الصفات التي تجذب الرجل اليك بقوة :
ملاحظة : إلى الآن لا توجد ترجمة الكتاب الي النسخة العربية الرسمية لكتاب لماذا يعشق يحب الرجال الساقطات  ، هي فقط متوفر بالانجليزية لكن تم تلخيص قواعد التي ذكرها الكتاب وتم وضعها في 11 قاعدة  تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك :


قواعد تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك ، ملخيص كتاب لماذا يعشق يحب الرجال العاهرات  Why Men Love Bitches)  pdf)  شيري ارجوف ، تحميل النسخة الانجليزية من كتاب لماذا يعشق يحب الرجال العاهرات pdf


تحميل النسخة الانجليزية من كتاب لماذا يعشق يحب الرجال العاهرات pdf :

تحميل النسخة الانجليزية من كتاب لماذا يعشق يحب الرجال العاهرات pdf ، قواعد تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك، Why Men Love Bitches

تحميل كيف اجذب رجل يعجبني


ملخيص كتاب لماذا يعشق "يحب" الرجال العاهرات  Why Men Love Bitches  pdf  شيري ارجوف

احدى عشرة قاعة 11 تجعلك جذابة في نظر الرجال

1 – القاعدة الأولى التي تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك  اعلمي دائماً أنك جوهرة صعبة المنال ، حبي نفسك كثيراً واشعري بقيمتك ، فهذا الشعور يصل بسرعة إلى الآخرين ، لا تحاولي أبدا السعي وراء رجلاً يثير إعجابك ، فالقاعدة تقول أن كلما سعى الإنسان خلف شئ بقوة هرب منه ، لكن كوني زهرة جميلة داخل حديقة من الخارج وامرأة حديدية من الداخل.

2 – لا تنقادي وراء الرومانسيات الفارغة والخيالات العاطفية ، حتى لا تصابين بالضعف والوهن ، وتقعين في مشكلة الانقياد حتى تمنحي عقلك القوة في التفكير بصورة جيدة في شريك الحياة المناسب.

3- الرجل عندما يشعر أن العطاء من جهة المرأة فقط ، يجدها مع الوقت سخيفة ويبدأ في البحث عن أخرى ، لذلك نجد بعض الزوجات تعطي وتعطي وتظل كذلك دون التفكير في البحث عن مقابل ، لكن المرأة الجذابة هي من تفهم أن لكل عطاء مقابل ، وإن لم تجده تعرف كيف تتراجع في الوقت المناسب.

4 – من خلال استطلاع رأي مع الرجال وجدت شيري أن الرجل ينجذب للمرأة التي تتمتع بالتحدي العقلي ، امرأة لديها شخصية مستقلة ولا تشعره أنها في حاجة إليه أو إنها تعتمد عليه في كل شئ.

5 – لا تعاملي نفسك إلا كجائزة ، فبعض الرجال يتعمدون تجاهل المرأة خلال فترة من العلاقة ، وإذا وجدتِ خطيبك اختفي فجأة بدون سبب واضح ، لا تحاولي الاتصال به أو السعي خلفه طالما لم يحدث شيئ يستدعي لذلك ، وستجديه بعد قليل يتصل بك وكأن شيئاً لم يكن.

6 – لا تشعري الرجل انه امتلكك بنسبة 100 % لتظلي دائماً جذابة وتشغلين حيزاً كبيراً من وقته وتفكيره ، لأنه إذا شعر بامتلاكه لكِ سيقل إعجابه كثيراً.

8 – أحد الفروق التى تميز فتاة الأحلام عن الفتاة العادية ، أن الجذابة هي التى لا تشعر بالخوف من فقد الرجل وخاصة إذا تعرضت للاهانة ، ففي هذه اللحظة ستضع الفتاة الجذابة كرامتها في أول أولوياتها وستتركه بدون تردد ، أما الفتاة العادية التي تخاف من فقده ستسمح له بالتمادي ، لأن الأهم بالنسبة لها أن تحتفظ به.

9 – القاعدة التاسعة ليس عليكِ المبالغة في حياتك ولا ملابسك ، كوني على طبيعتك ، لكن لا تبالغي في إظهار حبك له ، وكوني غامضة قدر الإمكان لكن صادقة ليظل متعلقاً بكِ .

10- حاولي أن تتمتعي دائماً بروح الدعابة ، وانطلقى كالطفلة دلوعة مرحة مشبعة بالأنوثة  .

11 – القاعدة الحادية عشرة في حالة حصولك منه على كلمات الإطراء أو الغزل ، لا تعلقي على كلامه سوي بكلمة واحدة “شكراً” وإياكي أن تنجرفي لحديث من نوع “لماذا انجذبت إليّ أو اخترتني أنا من بين البنات” أو تقارني نفسك بأخريات أجمل منك أو أفضل منك لأن ذلك يضعف ثقتك بنفسك ويقلل من بريقك في عينيه.

اقرأ أيضا على موقعنا كيف تقدم نفسك كمحترف Pdf

الكاتبة وضعت مجموعة من القواعد  المثيرة و الطريقة تجعلك عزيزتي الفتاة دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك ، كي تتعلم منها النساء كيف تجذب الرجال الها ، و أن لا يخضعن طوال الوقت للرجل حتى لا يصبحن مُملات ، فبين الحين والآخر علي المرأة أن تتجدد ليشعر الرجل بالتغيير والقواعد هذه تمكن المرأه عن كيفيه التعامل مع الرجل حتى لا تفقده بسوء تعاملها مع الأمور  ولكى تكون مثيره لأهتمامه طوال الوقت .
- للأسف لا توجد النسخة المترجمة من كتاب لماذا ينجذب الرجال للعاهرات pdf أو لماذا يعشق يحب الرجال العاهرات.
 وهذه قواعد و التي تجعلك دائماً جذابة في نظر الرجل ويسعى دائماً ورائك يمكن للفتيات من خلالها فهم نفسية الرجال .
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.