بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد في protonmail

بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد و التسجيل في بروتون ميل  protonmail : أخي العزيز هل تريد بديل لحساب الجيميل Gmail ؟ هل تريد إنشاء حساب إيمايل في أفضل خدمات البريد الالكتروني ، هل تريد إنشاء و التسجيل في بريد الالكتروني يشفر الرسائل الخاصة بك و يحمي خصوصيتك على الأنترنت ، بعد اطلاق بديل ثاني لجيميل Gmail كان على كل شخص مهتم بالخصوصية و تشفير الرسائل و المحادثات التوجه إلى إنشاء حساب بريدي جديد في خدمة ProtonMail ،  و التسجيل في بروتون ميل ، وهي اكبر و أفضل خدمة بريد الكتروني مشفرة وآمنة في العالم . لخدمة البريد الالكتروني ProtonMail تطبيق الايميل على ios و الاندرويد . حيث سيكون الايميل الخاص بالشركة بهذا الشكل : 

abdouaalg@protonmail.com

بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد في protonmail
بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد و التسجيل في بروتون ميل  protonmail ، أفضل خدمات البريد الالكتروني ، أفضل خدمة بريد الكتروني مشفرة وآمنة في العالم

خدمة البريد الإليكتروني ProtonMail تمنع أي جهة أخرى من الإطلاع على رسائلك و نشاطاتك ، حيث يتم التشفير الكامل  للبيانات بطريقة جد معقدة وعالية حيث سيتم التشفر عن طريق تقنية ( End to end encryption – E2EE ) . كذلك فإن شركة ProtonMail تتواجد على التراب السويسري و المعلوم أن سويسرا تطبق قوانين صارمة فيما يخص حماية الخصوصية على الأنترنت .

شرح طريقة التسجيل في ProtonMail
قد تختلط عليك الأمور عندما تريد إنشاء بريد إليكتروني جديد ، لكن أخبرك أن التسجيل في بروتون ميل هو سهل جد بل حتى أنه أسهل من الجيميل Gmail :
أولا توجه إلى الموقع الرسمي لشركة بروتون ميل إضغط هنا لدخول للموقع  :  ProtonMail
بعدها اضغط على SIGN UP كما في الصورة :

 بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد و التسجيل في بروتون ميل  protonmail  ، أفضل خدمة بريد الكتروني مشفرة وآمنة في العالم

بعدها إختر FREE كما في الصورة ثم إضغط على SELECT FREE PLAN :

بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد في protonmail

بعدها تجد واجهة بهذا الشكل : 

بديل لحساب الجيميل Gmail ؟

  • في الخانة 1 ضع اسم الأيمايل الذي تريد ، عند ظهوره بالون الأخضر يعني أنه مقبول .
  • ثم في الخانة 2 ضع كلمة السر الخاصة بالبريد الأليكتروني و كرره في الخانة الموالية
  • في الخانة 3 ضع كود كبير و احفظه في مكان ما فهو خاص بالتشفير ولا يعلمه غيرك ، حتى الشركة لن تعرفه .
  • في الخانة 4 اتركها فارغة إن كنت لا لم تسجل من قبل في ProtonMail
  • في النهاية إضغط على CREATE ACCOUNT ثم على تأكيد CONFIRM 
  • ثم اضغط كما في الصورة لـتأكد أنك لست روبت : 

بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد و التسجيل في بروتون ميل  protonmail ، أفضل خدمات البريد الالكتروني ، أفضل خدمة بريد الكتروني مشفرة وآمنة في العالم

بعدها ثواني قليلة و ستجد واجهة تخبرك أنه تم فتح حساب إليكتروني و إنشاء إيمايل في  بروتون ميل ProtonMail ، فقط اختر الإسم الخاص بالحساب في بروتون ميل ProtonMail  و إضغط على FINISH . و ستجد واجهة حسابك بروتون ميل ProtonMail فهي مثلها مثل جيميل Gmail و ياهو Yahoo و غيرها .

بديل جيميل Gmail إنشاء حساب جديد و التسجيل في بروتون ميل  protonmail ، أفضل خدمات البريد الالكتروني ، أفضل خدمة بريد الكتروني مشفرة وآمنة في العالم

تحميل تطبيق تحميل بروتون ميلprotonmail الأندرويد android و IOS 
تطبيق ProtonMail خدمة الرسائل المشفرة الأكثر أمانا متوفر على رسميا منصة الأندرويد android  و آبل apple IOS  ،  يقدم التطبيق خدمة المشفرة على أندرويد و IOS  وهي  خدمة بريد إلكتروني مميزة وآمنة على الهاتف :
إضغط هنا لتحميل تطبيق ProtonMail الأندرويد :

تحميل تطبيق ProtonMail الأندرويد

إضغط هنا لتحميل تطبيق ProtonMail IOS

تحميل تطبيق ProtonMail IOS

مايميز خدمة البريد الإليكتروني بروتون ميل ProtonMail
  • إنشاء حساب جديد في بروتون ميل protonmail هو خدمة مجانية مثلها مثل جيميل Gmail تتيح لك استخدام 500 ميغابايت من حجم الرسائل اعتقد شهريا و هي مساحة كافية .
  • حساب  بروتون ميل ProtonMail له واجهة بسيطة الشكل و من أفضل التصاميم ، فهو سهل الإستعمال  .
  • استعمال شركة  بروتون ميل ProtonMail تقنية ( End to end encryption – E2EE ) لتشفير البيانات و الرسائل ، ما يجعله البريد الأكثر أمن و خصوصية  ، فهو يعتبر بديل جيميل Gmail و ياهو Yahoo و غيرها .
  •  تعتبر شركة بروتون ميل ProtonMail أفضل بريد و حساب إليكتروني بديل و جديد لكل باحث عن الخصوصية و الأمان في المراسلات البريدية .
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.