ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G في هاتف الاندرويد

ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G على الهاتف لجميع الشبكات الوطنية الجزائر
موضوع اليوم طريقة ضبط اعدادات الجيل الرابع 4G في هاتف الاندرويد الجزائر لمتعاملي الهاتف النفال اوريدو Ooredoo موبيليس Mobilise جازي Djezzy . حيث سيتم ضبط اعدادات الجيل الرابع 4G بسرعة ، فقط عبر تطبيق يضبط إعدادات الإنترنت على هاتفك بطريقة آلية ، اسم التطبيق تعديل الاعدادات 4G الجزائر.

ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G في هاتف الاندرويد
ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G في هاتف الاندرويد

اقرأ أيضا :
تغيير كلمة السر للويفي اتصالات الجزائر 4g
كيفية حظر الأجهزة المتصلة بمودم 4G LTE اتصالات الجزائر

بعد الانطلاق الفعلي لخدمة الجيل الرابع 4G في الجزائر لجميع متعاملي الهاتف النقال ، و في مختلف ولايات الوطن ، كان على المواطن الجزائري أن يواكب التكنولوجيا عن طريق اقتناء هاتف يدعم تقنية الجيل الرابع 4G و كذلك شريحة من متعاملي الهاتف النقال في الجزائر تدعم هذه التقنية . و بعد توفرك على هذه الشروط وامتلاكك رصيد على هاتفك يمكنك ولوج الأنترنت والتمتع بسرعة الانترنت العالية ، حيث تبلغ سرعة أنترنت الجيل الرابع 150 Mb ميغابايت في الثانية ، في حين 4G+ تصل فيه سرعة الانترنت 1 Gb في الثانية .

اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G
نقدم على مدونةعبدو alg طريقة سهلة تغنيك عن البحث عن طريقة ضبط اعدادات الجيل الرابع  4G  لهاتف أندرويد أو الذهاب إلى متعامل الهاتف النقال ليضبط لك اعدادات الجيل الرابع ، الطريقة تتم عبر  تطبيق تعديل الاعدادات 4G الجزائر وبضغطة زر واحدة ، وهذا كله يعود لمبرمج جزائري قام بإعداد هذا التطبيق ليسهل عليك عملية اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G.

شرح تطبيق اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G.
بعد تحميلك لتطبيق من اسفل التدوينة وتنصيبه على هاتفك ، اختر شبكة متعامل الهاتف النقال الذي تريد اوريدو Ooredoo موبيليس Mobilise جازي Djezzy كما في الصورة :

اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G

ثم قم بنسخ الاعدادات التي تظهر لك في الصورة على هاتفك :

شرح اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G

الفيديو التالي يوضح شرح تطبيق ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G في هاتف الاندرويد لمتعاملي الهاتف النقال اوريدو Ooredoo موبيليس Mobilise جازي Djezzy



تحميل تطبيق ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G في هاتف أندرويد 

تحميل تطبيق ضبط اعدادات انترنت الجيل الرابع 4G في هاتف أندرويد

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.