كتاب دولورس كانون ما بين الموت والحياة - من نحن ومن خلقنا والهدف من الخلق

كتاب دولورس كانون ما بين الموت والحياة - من نحن ومن خلقنا ؟!


كل شيء كان متصل مع النور ولا احد أراد أن يترك المكان، والروح مازالت مشتاقة للوصل،  وساعة الانفصال كانت مؤلمة...

الله ليس رجل ولا امراءة ولا احد يعرف ماهيته ومن هو ولا كيف هو. كل ما يعرف عنه  كقطرة من محيط.....، من كان يصفه يعجز عن وصفه وكل مايتذكرونه  انه  الحب والدفء والسعادة التي لاتوصف. انه نور ليس كنور الشمس...مضيء   كطاقة  عظيمة...انفصلنا عنه كشظايا من نور وأصبحنا نتجسد  في كل مادة بالكون. كنا الهواء ثم البخار ثم قطرة ماء وبعدها حجارة  ثم نباتات وبعدها حيوانات حتي وصلنا مرتبة الإنسان.


تقول الكاتبة  ان الهدف من المرور ب التجسد في كل جزء من المادة في الأرض هو عيش التجربة لنعرف ونحس  بكل الكون. كل ما موجود يحمل وعي،  لكن درجات الوعي تختلف. ولو كان الإنسان يتذكر انه كان ولازال امتداد لكل الموجود بالارض والسماء لعرف  كيف يتعامل مع الأرض وكل مخلوقاتها بحب واحترام. الم ترتقي بوعيك وتتعلم من التجارب التي مرت بك، فإنك عائد الي العالم السلفي اي الأرض وقد تكون حجر او حشرة او حيوان حتي تتعلم وتتلخص من عجلة او لعبة الكارما علي حد قولها!!!


من خلق الجسد


تقول الكاتبة ان الكون كله محروس ب مخلوقات نورانية تعمل بأوامر الخالق الأعظم ، هذه المخلوقات تسمي ب Federal
Council over galaxies . Federal Council over the solar system and earth



من بين هذه المخلوقات، هناك مخلوقات  تدعي المجلس الفيدرالي او  (حراس)  للمجرات، وهناك  المجلس الفيدرالي (او حراس) للنظام الشمي، والمجمع الفيدرالي او حراس كوكب الارض . عندما قررت هذه المخلوقات النورانية خلق البشر بأوامر من الخالق الأعظم، كان الخلق بمثابة زرع ثمرة من نور بالتراب لتثمر  . بدأت تجربة النباتات  أولا علي الأرض ب جمع كل أنواع البذور من كواكب ومجرات مختلفة، وكادت التجربة تفشل لكن بعد مرور ملايين السنين نجحت الخطة وبدأت البذور تنبت من أشجار ونباتات وخضر وفواكه، عادت المخلوقات النورانية للأرض  وعندما رأوا تلك البذور تحيا بالارض مع ظروف المناخ و الأكسجين وغيرها، قرروا خلق مخلوقات حية وبدأت تجربة الحيوانات التي تم جلبها من مجرات مختلفة و  نجحت الفكرة...ا بعدها قرروا خلق مخلوق ذكي يحمل الحكمة والعقل والذكاء.
قال رئيس الملأ  الأعلي،  خذوا من كل كوكب ومجرة خلية وازرعوها وستنبت وستندهشون.
كانوا يبحثون عن حيوان يملك ذكاء وكانت الدلافين احدي تجاربهم كونها تحمل ذكاء متفوق، لكن الدلافين لاتنفع  للمهمة التي  تنتظر الإنسان وهي الأعمار بالارض وانتاج حضارة. قامت التجارب مع بعض الحيوانات ونتج عن التجربة بشر نصف حيوان ونصف إنسان ومرت ملايين السنين ونجحت الفكرة اخيرا مع للقرود،  عندما تم جمع خلايا من كل الكواكب والمجرات وزرعت بالقرد،   فظهر الإنسان الجامع للكون كله....قالوا لنعطي هذا الكاءن الذكاء والمعرفة والحكمة!!!
 
بدأ الانسان الذكي يعيش ويتعامل مع الطبيعة علي حسب حاجاته، وكانت المخلوقات النورانية تعيش مع الإنسان بالارض، فتعلم منها الكثير كالصيد والزراعة والكثير من الحرف من اجل العيش بالارض.


تقول الكاتبة ان الكثير من الحضارات القديمة تحدثت عن بعض   القصص التي نظن نحن انها "خرافة " (legend) بوجود أرباب نزلوا من السماء او أتوا من وراء البحار وجلبوا معهم المعرفة والحكمة كارباب الحضارة المصرية. و  تقول ان الهنود الحمر مازالوا يقومون بطقوسهم تمجيدا لربة حصاد  وزراعة  الذري   corn woman.


عاشت تلك المخلوقات المتطورة روحيا وعقليا،  مع الإنسان وعلمته الكثير من العلوم والحكمة وعلم الفلك والحساب والرياضيات. وعندما اعتمد الانسان علي نفسه في التطور وبناء حضارته وكثر عدد السكان، غادرت تلك المخلوقات الكوكب لكنها مازالت تراقب الإنسان خوفا من ارتكابه أي حماقات تضر الكوكب والمجرات الاخري!!


قانون عدم التدخل في حرية وإرادة الانسان The  law of non interference


عندما تتطور الحضارة، لايمكن التتدخل في مسيرتها' بل تركها تواصل الرحلة، وتتساءل الكاتبة "إذ كان هناك قانون صارم يمنع التدخل في حياة البشر، فلما نزل حراس المجرة الي الارض،وعلموا البشر  الكثير من الحرف كالزراعة والصيد والكثير من العلوم والحكمة؟"


تقول الكاتبة ان تعليم الإنسان ليس تدخل في ارادته، بل عطايا ومن شروط الخلق،  ولن يتم التدخل  بعدها. رحلت الملائكة وتطور الإنسان وأصبح قادرا علي مواصلة رحلته في صنع الحضارة، لكنه تعمد عدم احترام قانون الكون بنشر الفساد والقتل.  ولما رأت الملائكة ذلك غضبت وقرر مجلس المجرة التخلص من البشر لكي لا نحدث فوضي في الكون.



الإنسان لايدرك ان الخلق مترابط ومتصل كوحدة ، وما يؤثر علي الأرض ، قد يقضي علي حضرات  وعوالم لانراها، وعلي مجرات وكواكب اخري. لقد تم عزل الأرض من طرف حراس المجرة خوفا مما قد يحدث، والان نحن مراقبون من طرف الwatchers والسبب هو وجود حضرات وعوالم كثيرة لا نراها، لأن ذبذباتنا وتردداتنا مختلفة عن ذبذبات وترددات تلك العوالم، واي خطر علي الأرض هو خطر مؤكد لتلك العوالم الاخري والكون!!!

عبر التاريخ حدثت صراعات بشرية كادت أن تدمر الأرض وتحدث خلل بالكون.  فقرر المجلس  الفيدرالي إنهاء تلك الأمم وكانت حضارة اتلانتس مثالا لذلك. فانتهي البشر وبقي القلة القليلة لمواصلة تجربة الحياة، لأن إنهاء البشر  كافة وانشاء تجربة من جديد قد تتطلب زمن طويل جدا جدا.


تقول الكاتبة ان الحضارة الحالية في بداية الخطر وان الارض تمر باصعب مراحلها، وهذا الأمر يغضب أهل السماء (الارباب) وخاصة عندما امتلك الإنسان الأسلحة الفتاكة واستعمل بعضها في الحروب العالمية. حدث نقاش مطول  بين  اعضاء المجلس الفيديرالي حول الأسلحة وخطر الانسان علي الأرض وعلي نفسه، فحدث إختلاف بينهم. منهم من يعتبر فكرة الخلق أمر خطير ، كون الإنسان يحمل قدرات عظيمة  ولم يستعملها الا في الشر والدمار . وقالوا لو كان الإنسان ذا وعي وفي مستوي المسؤلية التي أعطيت له، لما بقي حياة واحدة في جحيم الأرض سجين قانون الكارما، اما الطرف الآخر،  فيقول ان من حق المجلس إعطاء فرصة للإنسان ليتعلم ويستقيم، لكن كيف يحدث ذلك دون ان يتدخل المجلس تدخل مباشر؟😱


النداء الاكبر لمساعدة الارض والإنسان!!!

تقول الكاتبة ان اجتماع طاريء حدث بالملا  الأعلي،  عندما أصبح الإنسان يشكل اكبر خطر علي الأرض والكون،   فجاء النداء الأكبر وحضرت ملايين من  المخلوقات النورانية ليتم اختيار متطوعين لمساعدة الأرض والانسان، لكن المشكل الكبير هو ،  كيف تتم المساعدة دون خرق قانون عدم التدخل في شؤون البشر؟!.


قررت الملائكة ان يتم التدخل من الداخل دون الحاجة للتدخل المباشر للملائكة، فوضعت الاخيرة برنامج يشمل بث المعلومة عبر الأثير، لتلتقطها الأرواح البشرية النورانية (الصالحون) أما عن طريق التأمل او الصلاة او الأحلام او عن طريق أفكار .




الطريقة الثانية،  هو إرسال مخلوقات نورانية تحمي نفسها برداء طاقي،  من ذبذبات وترددات الأرض،  مع الحذر الشديد من عدم الموت بالارض لكي لا يتم سجن الروح بالجسد المادي والا  ستدخل لعبة الكارما وغسل الذاكرة والنسيان. هذه المجموعة تنزل الأرض بسفن فضائية تم اخفاءها بأماكن بالارض بعيدة عن الأنظار! . (عملها هو رفع ذبذبات الأرض والانسان دون التدخل في قراراته  )


الفوج الثاني من المتطوعين دخلوا الجسد عن طريق الحمل ليولدون أطفال. ومعظم النساء الذين يحملن بهذه المخلوقات النورانية،  عادة  يحدث لهن إجهاض عدة مرات متواصلة، حتي يحدث تناغم وقبول بين الجسد وتلك الطاقة او النور.

اول فوج من هذه الأنوار ولدت بعد الحرب العالمية الثانية وعرفت باسم  Baby boomers.
 
سمي هؤلاء الأطفال بهذا الاسم لكثرة نسبة الوالدة بعد الحرب، هذا الجيل استطاع أن يغير  تاريخ العالم وخاصة بالولايات المتحدة  الأمريكية  بالذات. عندما بلغت هذه الأجيال سن الرشد، انتشرت أفكار الجمعيات الخيرية لمساعدة أطفال العالم والمساعدات الإنسانية بكل بقاع الارض... أفكارهم تحمل السلام ورفض العنف ومنع انتشار الحروب وغيرها من الأمور التي ساعدت في ارتقاء الوعي الجمعي!!


الموجة الثانية مهمتهم أسهل وابسط. هم أفراد عاديون، يقومون  بنقل رسائل المخلوقات النورانية والتحدث مع البشر (channeling ). هم أشبه بالراديو  ا ( انتينا ) لاستقبال الرسائل وبثها من جديد. هناك الملايين من أبناء النور تجسدوا كبشر. معظمهم يتذكر أصله،  وفي مرحلة طفولتهم يصرون علي ان الأهل ليسوا أهلهم ،وعادة  ينزعج الأهل من كونهم يعتقدون أنهم أتوا من عوالم اخري ولهم عائلة اخري تنتظرهم.

معظم هؤلاء الأشخاص لايتزوجون وان تزوجوا لاينجبون، لأن الانجاب يولد كارما. انعزاليون ولايحبون الاختلاط مع الناس. معظمهم نباتي لايأكلون اللحوم. يحبون الحيوانات ويتواصلون مع الطبيعة. متسامحون أذكياء واكثرهم فنانون ومبدعون.


نوع آخر هم الأطفال الذين تم تشخيصهم  ب ADHD. والأخير تعني "خلل"  في خلايا الدماغ علي حسب تشخيص الطب الحديث. تقول الكاتبة ان العلم فشل في تشخيص هؤلاء الأطفال كونهم مختلفون عن باقي الأطفال índigo children 
هم أطفال عادة يعانون من الاكتئاب والقلق الدائم. هم أكثر حساسية وأكثر دقة في طرح أفكارهم. ذكائهم حاد وتعرفهم من خلال التحدث اليهم بانهم ارواح قديمة باجساد أطفال. لهم عدة مواهب كالفن والرسم. ومتفوقون في الرياضيات وعالم التكنولوجيا.
معظم هؤلاء يعلمون جيدا مهامهم. هم أكثر روحانية وأكثر إنسانية. يهتمون بالكبير كما الصغير. (لو لديك طفل   يحمل هذه الصفات ، فاعلم انه من بذور النجوم او أبناء النجوم او النور فحافظ عليه😊😊😊) .


ميلاد أرض غير الأرض، الأرض الجديدة


تقول الكاتبة ان الأرض مثلها كمثل اي كائن حي و تخضع لقانون الكون،  وهي الآن تمر بمرحلة التحرر من الكارما عن طريق ميلاد جديد  reincarnation . الأرض تشهد تغيير كبير بسبب حركة محور الأرض الذي احدث تغيير واضح في المجال  الطاقي .وهنا سيحدث انتقال الي البعد الرابع بسبب تغير في الذبذبات و  الترددات للأرض  والانسان. انها القفزة  الحقيقية لبداية العصر الجديد (عصر الدلو) لقد بدات رحلة الأر ض الذبذبية  منذ سنوات وبدأت تزداد بقوة واضحة منذ سنة 2012.



ستشهد الأرض تغيرات مناخية وزلزال وفيضانات. ستحاول الارض اخراج كل تلك الطاقات السلبية علي شكل كوارث طبيعية لتنظف نفسها استعدادا للارتقاء والدخول في البعد الرابع. ماسيحدث للارض هو نفسه مايحدث للإنسان عند الموت، يتحرر من الجسد الترابي ليلبس جسد اثيري ليتماشي مع البعد المتواجد فيه ذبذبيا. سيحدث انبثاق من الأرض ويحدث انفصال بين الأرض مثل الخلية التي تنقسم الي قسمين من خلية واحدة. ستكون الأرض الجديدة مختلفة في اهتزازاتها وتكون تردداتها ارقي من القديمة.  ستكون هي الجنة التي تحدثت عنها الأديان وسيكون الإنسان الذي ارتقي ذبذبيا مع ذبذات الارض الجديدة  يملك حياة أبدية لايموت ولايكبر. حياته خالية من الشر وتكون الناس في تناغم مع الكون. ستختفي الازدواجية duality  (فكرة الخير والشر) وسيكتشف  الإنسان علاقته بالخالق وانه لا وجود للخير "بالمفهوم البشري"ولا وجود للشر،بل سيكتشف ان ماكان يعتبره في البعد الثالث او الأرض القديمة الشر عبارة عن طاقة تمت الإساءة في استعمالها .


لقد حدث تغير واضح في الجينات البشرية مع تغير في حركة محور الأرض الذي شكل تغير في المجال الطاقي   للارض والمجموعة الشمسية،  واصبحت نسبة الوعي البشري في تزايد ، كما ان قوة الطاقة قد احدثت تغير واضج علي الحالة الصحية او الجسدية للكثير من الافراد. هذا التغير عامل مهم للانتقال الي البعد الرابع.
 
هناك الكثير من البشر سيبقون بالبعد الثالث اي الارض القديمة، والسبب هو ان ذبذباتهم  منخفضة، ترابية، بسبب الكراهية والخوف والجشع وحب النفس وعدم التسامح والتعلق بالماديات كثيرا .  

شروط الانتقال الي البعد الرابع مع الارض الجديدة :
التحرر من الكارما عن طريق التسامح مع من ظلمك او من ظلمت. التحرر من الخوف لان ذبذباته ستبقيك بالبعد الثالث.

تقول الكاتبة  أن مشاهدة التلفزيون وقراءة الجرائد هي اكبر ممول لسياسة الخوف من اجل السيطرة علي البشر، والخوف في صالح  الحكومات لإبقاء الفرد مفزوع  منزوع الإرادة. أن اردت أن تسيطر علي الناس ،فانشر  الرعب فيهم ليتم التحكم بهم.
الأعراض التي تصيب جسد الذين سينتقلون للبعد الرابع.


لن ينتقل الشخص  للبعد الرابع بهذا الجسد دون احداث تغيير وظهور  إشارات تأتي علي شكل الم ، والسبب هو التغيير  في الذبذبات والاهتزازات  للجسم. هناك اعراض لاتحدث دفعة واحدة بل تأتي علي فترات مختلفة،   والالم قد يدوم ايام او أسابيع وربما شهر ويختفي دون علاج. معظم الاشخاص ينفزعون من الألم وعند التشخيص الطبي لايظهر اي مرض. من بين الأعراض التي تظهر علي الجسم ،  ارتفاع في ضغط الدم، اكتئاب وقلق ودقات قلب سريعة.بعض الالم بالرأس و  بعض  اجزاء بالجسد ، طنين بالاذن والإحساس بالدوخة .  التعب الشديد بالرغم من عدم  وجود جهد عضلي كبير والرغبة في النوم ساعات أكثر. تغيير ملحوظ في الأكل من اكلات ثقيلة الي وجبات أخف . الرغبة في السوائل وعدم الرغبة في اكل اللحوم وخاصة الحمراء.
هناك ايضا اشارات ترسلها الملاءكة للذين تم اختيارهم للانتقال للبعد الرابع ومنها.


رؤية الرقم 11:111 او رقم 333 او 555 وغيرها من الأرقام او رؤية تاريخ ميلادك اما بالشارع او بالبيت او العمل.
احلامك تصبح أكثر وضوحا ومعظمها يتحقق.  رؤية كوابيس ولم تعد تخيفك،لان العقل الباطن يعلم انه تنظيف من الطاقات السلبية التي تراكمت مع الوقت .ستصبح اكثر روحانية وتعلق بالخالق المحب، والتخلي  عن اله الاديان المزيف . تتحرر من الخوف وتكتشف انه مجرد خدعة ووهم. الرغبة في معرفة الحقيقة دون ملل. تكون اكثر حساسية بحضور الطاقة من حولك سوي كانت سلبية او ايجابية. تكتشف امتلاكك لقدرات لم تكن لديك مثل القدرة علي التخاطر والحدس او قراءة الهالة للأشخاص. يحدث ابتعاد عن الأهل والأصدقاء بالرغم من التواصل معهم، الا ان الاقتراب منهم يزعجك بسبب  اختلاف الترددات الذبذبية بينكم. الرغبة في الاقتراب ممن يحملون نفس الترددات الذبذبية.

نتهي كل عام والجميع بالف خير ومحبة وسلام والانتقال للبعد الرابع والخامس.💙🌺🍁🌹

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.