الوحي والنور - ارسال الصوت عبر الضوء

 الوحي والنور - ارسال الصوت عبر الضوء

لا أعرف من أين ابدأ الكلام حول هاته المعلومات المرعبة . فعندما اتعمق في دراسة العلوم السرية يزداد الرعب بداخلي الى مرحلة انني اريد الإختلاء بنفسي و الخروج من اللعبة  ، ربما أصبحت جد مطمأن من ناحية مجموعة من الأشخاص اللدين اختارو الإبتعاد عن القطيع الإنساني و المجتمعات .

كلمات تتردد في كل الكتب و المخطوطات و النقوش الخاصة بالمعابد وسكان العالم القديم " النور الضلمات الشر الخير التنور ....الخ " كلها تعبر عن طاقة ، لطالما اردت معرفة ما تحويه تلك النقوش في المعابد من معرفة لماذا عبادة الشمس و القمر ؟!
لمادا النجوم ؟! لماذا النار ؟!
، من بين ملايير المخلوقات لم يجد البشر سوى الشمس ليعبدها ؟! وهل كان يعبدها حقا ؟! هدا هو السؤال الحقيقي ونتمنى ان اجيب عليه !

من منا لا يعرف مصابيح LED  مصابيح جميلة ونورها اجمل ، دعني اعطيك عينة من العلم الحقيقي :

تجربة : خد مصباحين من led  و سماعات اقطع السماعات الى نصفين بحيت النصف الأول يحتوي على مخرجي الصوت الإتنان و النصف التاني يحتوي على الرأس المعدني لوحده الذي نقوم بربطه مع الهاتف و الأسلاك الخاص به نربطها مع احد المصابيح led   الموجب و السالب +:-  ، نشغل مقطع صوتي لنرى ان اشتعل المصباح فجيد ان لم يشتعل فحاول وضع الأسلاك في الأماكن الصحيحة  . ندهب الى النصف الذي يحتوي على المكبرين  ، بحيت لا نقطع كل خيط مكبر لوحد بل نقع من اسفل المكان الذي يجتمعان فيه اي micro  ، نضع الأسلاك كذالك سلك او سلكين (لأن السماعات عادة تحتوي على اربعة اسلاك )  كل سلكين في مكات سالب و سلكين في الموجب، ثم نقوم بوضع السماعات و جعل المصباحين متقابلين ستجد ان الصوت يستقبله المصباح سيكون ضعيف و الأجمل ان تربط النصف الدي يحتوي على مكبرين ببطارية لزيادة الشدة اي دارة كهربائية .

ملاحظة : يمكن ربطه مع لايزر وارسال الصوت الى ابعد مكان يصل لكيلومترات !!!



نقل الصوت عن طريق الضوء - نقل الصوت بالليزر


ما الحكمة من هده التجربة البسيطة ومع ذالك نجهلها ؟! . الحكمة اننا نعلم الصوت يمكن ارساله عبر الضوء و ان الصوت اصله نور !!!! . لكن انا احببت تحويل التجربة الى شيء آخر وهو الوحي بحيت اجعل المصباح متوجه نحوي و اقوم بتشغيل نصوص علمية وكتب مسجلة و اتركه ليل نهار بالقرب مني !!!! الوعي لا يفهم هاته الأشياء لكن اللاوعي يفهم جيدا ما يقوله المصباح.

عبادة الشمس !!!!
الشمس تصدر كذالك اصوات وتوحي للمخلوقات و منها ستجد ان عباد الشمس 🌻 يتبع الشمس في كل الإتجاهات ليس بإرادته بل توحي اليه . و الأشجار تنمو للأعلى 🌲 ليس بإرادتها بل الشمس توحي اليها وهدا يسمى التنور و الإرتقاء .

العالم القديم كان يفهم الطبيعة جيدا  ، لذالك وضع بناء الأهرامات موجهة لثلاث نجوم  لإستقبال الوحي الكوني و التحدت مع الكون
و تعلم الحكمة و لا ننسى ان بداخل الأهرام اكتشفت مرايا من الكريستال و الكوارتز كمساعدات لتحويل النور الى كلمات يفهمها اللاوعي و تكون مركزة بحيث لا تصبح مشعة و تقتل خلايا الدماغ.

النوم !!

نحن ننام ليلا ليس بالإرادة بل لأن ضوء القمر و النجوم يوحي لنا بذالك اي للطاقة الأتيرية الخاصة بالوعي للخروج وتحس انك تفقد الوعي و الخمول و التعب و لا شك انك قمت بالنوم تحت ضوء النجوم و القمر واستيقضت صباحا في حالة لا يرتى لها من التعب بشدة الطاقة التي نهبها القمر منك، ان القمر لآلة فتاكة بحيت انها تسلب كل قوى الخير من المخلوقات و الشمس تحقن المخلوقات بالخير.

الآن اصبحنا متيقنين من ان العالم القديم استغل عدة أشياء لمصلحته و ليس هباء  و الكتير يظن ان الإنسان القديم ليس لديه شغل يشغله الا بناء المعابد و الأصنام و العبادة انها لفكرة جاهلة و متناقضة ان يسعى مليار من البشر كل حياتهم في بناء الصروح فقط للعبادة و النوم !!! . ربما الآن ان وقفت تحت نور الشمس فانت تعرف لمادا و ان تدبرت الطبيعة ستراها في شكل اخر . و الآن تعرف ان شاشة الهاتف المضيءة اغلب مصابيحها من led  فاحدر ! 🌷🌷
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.