إستراتيجية النمو والأداء التسويقي لدى شركات التأمين الكويتية

تلعب صناعة التأمين دورا مهما في اقتصاديات الدول وتشكل حاجة ضرورية لاستعاب مايترتب على الانسان والمجتمعات من اعباء مالية ناجمة عن الاضرار والخسائر التي تلحق بهم ، سواء مايتعلق بحياتهم الشخصية أو نشاطاتهم وأعمالهم اليومية أو تلك التي تتعلق بممتلكاتهم .
 
أثر إستراتيجية النمو على الأداء التسويقي لدى شركات التأمين الكويتية ودور التوجه السوقي كمتغير وسيط هي مذكرة تخرج من اعداد : ناصر شافي الدوسري سنة 2010 ، حيث تعد صناعة التأمين في دولة الكويت أحد القطاعات المهمة والداعمة للاقتصاد نظرا لما توفره من حماية تأمينية لمنشآت البلد ، ووعائا ادخاريا من خلال الأموال المتجمعة لديها.

إقرأ أيضا :


ويحتوي الاطار النظري للدراسة على :
- مقدمة.
- استراتيجية النمو.
- التوجه السوقي.
- الأداء التسويقي.
- وغيرها .....الخ.

تحميل بحث حول إستراتيجية النمو والأداء التسويقي لدى شركات التأمين الكويتية PDF

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.