تلعب صناعة التأمين دورا مهما في اقتصاديات الدول وتشكل حاجة ضرورية لاستعاب مايترتب على الانسان والمجتمعات من اعباء مالية ناجمة عن الاضرار والخسائر التي تلحق بهم ، سواء مايتعلق بحياتهم الشخصية أو نشاطاتهم وأعمالهم اليومية أو تلك التي تتعلق بممتلكاتهم .
أثر إستراتيجية النمو على الأداء التسويقي لدى شركات التأمين الكويتية ودور التوجه السوقي كمتغير وسيط هي مذكرة تخرج من اعداد : ناصر شافي الدوسري سنة 2010 ، حيث تعد صناعة التأمين في دولة الكويت أحد القطاعات المهمة والداعمة للاقتصاد نظرا لما توفره من حماية تأمينية لمنشآت البلد ، ووعائا ادخاريا من خلال الأموال المتجمعة لديها.
إقرأ أيضا :
ويحتوي الاطار النظري للدراسة على :
- مقدمة.
- استراتيجية النمو.
- التوجه السوقي.
- الأداء التسويقي.
- وغيرها .....الخ.
تحميل بحث حول إستراتيجية النمو والأداء التسويقي لدى شركات التأمين الكويتية PDF