تعليمات النجاة خارج المصفوفه

اليك التعليمات الان حتى نلتقى خارج المصفوفة ؛
1 - الهواء والماء والقفز والرقص والجنس والصلاة ( التأمل ) هى أقوى مصادر للطاقه.
2 - صوتك هو من يتحكم بوجودك هنا اكثر من أفعالك والماتريكس ينفذ ما تقول وما تقوله يخدمه غالبا . وفر صوتك داخل الجمع واطلق له العنان عندما تكون وحدك او مع من يشابه ذبذبتك .
3 - لا تحاول ابدا الاتصال بأى كائن وانت داخل الماتريكس لسببين . اولا كى لا يتم استخدامك كبوابه لعالم اخر او كائن أخر يستغلك او يستعبدك او يجعلك اجنده لوعيه وتصبح العوبه من احد المشاركين ببورصة الماتريكس حيث يمثل تفاعلك اواو عدمه مؤشرا لك فى البورصه وما يسميهم الناس ملائكه او شياطين هم رواد هذه البورصه فلا تتصل بأحد .

الخروج من المصفوفة


4 - لا تحاول الخروج من الماتريكس خروج غير الواعى سيعرضه للايقاف من حراس الماتريكس وسيعملون على اعطاءه جرعه هائله من الخوف ستضر روحك بشده قد تنعكس على جسدك المادى بشلل او سرطان او مرض مزمن . وحتى المتحزلقين من الهواة اذا تمكن من الخروج عبر هذا الماتريكس المزيف لا يعنى انك اصبحت حرا فى فضاء اللا محدود او القفز بين الابعاد انما ستجد ماتريكس اكبر واعظم من الذى تعيش فيه الان يسمى السماء وعليه حراس أشد فتكا وقوه ما لم تكن ذو ذبذبه عاليه سيتم حبس روحك وحال تسربك الى داخل هذه الماتريكس الأعظم سيتم قتل روحك فورا وهو ما يعنى موتك هنا . الماتريكس الأعظم يطلق عليه هنا اسم شمبالا او المدينه المحرمه .
5 - الدروع ؛ درع من نور .... درع اللهب البنفسجى ... بيضه من نور... تنتهى عند اول ضوء من الصباح .
6 - عند الشعور بالجوع . كرر كلمة ديكو لوقف برنامج الطعام . الطعام فخ يخدر روحك . لا تاكل طعام متحرك.
7 - اياك والاتصال جسديا او روحيا دون حب او توازن والاخطر لو كان الاخر متصل بطرف او اطراف لا تماثل ذبذبتك . عندها ستصبح مبرمجا لا امل لك فى الخروج من هنا لأن الخروج فردى وحال صحيانك !! لا توقظ احدا خاصة من تحب والا كان رد فعلهم سلبى سيفزعهم وسيضرك بشده وحال الأجهار بالخروج وتحدى حراس الماتريكس هنا تصبح مطاردا للابد داخل الماتريكس وسينتهى الامر بقتلك حتى لا يستيظق النائمين . يتم الاتصال بك عبر الارقام التى تظهر لك بصوره فجائيه . رقم 11:11 مثلا يعتبر اشارة لى من الماتريكس ان البوابات مفتوحه يمكنك الولوج منها متى ترغب . وهى تمثل فرص الحياة والسفر والعمل والاكتشاف والافكار والأشياء الجديده وهذا ظاهريا . أما باطنيا هذا امر شخصى ومنها ان اسمى يترجم رقميا الى الرقم 11. لهذا تختلف اشارات الكود الرقم من شخص او جنس الى اخر .
8 - لا تحاول لعب دور البطوله داخل الماتريكس . تم تعطيل كل قدراتك وحال تفعيلها بوعيك اذا حاولت استعراضها حتى لو مع نفسك سيتم وضعك تحت المراقبه الشديده وبحال تكرارها سيتم ضرب عقلك طاقيا وراجع رقم 3 باعلى نفس الامر اذا اتصلت بكائن من بعد اخر وحصلت على تدفق طاقى منه فانت فى ورطه حقيقيه وتجعل ننفسك ضمن لعبة من يسمون انفسهم هنا بالالهه .
9 - رقم تسعه هو رقم الاتصال مع التعريف بكلمة انا والتحكم بالماتريكس يبدأ الشعور به بعد مرور اسبوعين او ثلاث وهو يعتمد على قوتك التى كان يمتصها طوال عمرك .

- هذه تسع نقاط هامه لك ولعقلك استخدمها بلطف دون اسراف . اى فخر منك هنا يعطل قدراتك لأن الفخر عكس الملكوت . لكى تعلم ما يجرى هنا على الأرض ، تم تدمير الماتريكس بالفعل قديما ونجى بالفعل بعض الارواح تم نقلهم بما تسموها سفينة نوح وهى سفينة ابن الملك اينوك التى حملت من نجى من التدمير . ما لا يعلمه احد هو نجاة بعض مديرى وعمال الماتريكس القديم توجد بقايا سفينتهم فى اثيوبيا اليوم . هم اصحاب الاديان المزيفه والحروب والوباء وكل ما ترى من حولك . عادوا واستولوا على كل شىء . ما يحكم البشر 200 كائن فقط يحكمون ملايين التابعين يديرون مليارات الارواح هنا بهذا الحلم المزيف . عطل حواسك بالصلاة او التأمل كى تتمكن من الخروج من هنا .

الوعىالمفقود " نبيل كمال "
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.