الباحث طارق الشويكي وفريقه يثبت بالتجربة ان الارض مسطحة

الباحث طارق الشويكي  يقوم بأول تجربة في العالم العربي من فلسطين  تمت بنجاح رغم صعوبات التي واجهت الخبراء وطاقم تصوير على بعد 11 كيلومتر بستعمل الليزر وتم رصد الإشارة وهذا مستحيل في النموذج الكروي وهذا ما يثبت ان الأرض مسطحة. 

قام المهندس طارق وبعض زملائه يوم مساء الجمعه تاريخ 08/11/2019 بتجربة علمية مهيبة على بحيرة طبريا لاثبات وجود او عدم وجود انحناء على سطح البحيره وبالتالي تسطح او تكور الارض .




وتمثلت التجربة بإطلاق شعاع ليزر من ضفة بحيرة طبريا إلى الضفة الأخرى على بعد 11 كيلومتر ، فحسب معادلة الانحناء لكروية الأرض عند وضع الليزر على ارتفاع متر عن سطح الماء ، أي يصبح تحت الأفق 3.20 م ( ثلاثة امتار وعشرون سنتيمتر) على مسافة عشرة كيلومترات، وما حدث انه على مسافة 11 كيلومتر ظهرت بؤرة الليزر بوضوح على الضفه الاخرى وهذا ما يؤكد تسطح ماء البحيره بلا ادنى شك ومنه تسطح الارض.


إقرأ أيضا :
تحميل كتاب الأرض مسطحة ثابتة لاتتحرك PDF
بعض الأدلة التى جعلت أصحاب نظرية الأرض المسطحة يصدقون بتسطح الأرض

للتذكير نفس التجربة قام بها فريق بحث برازيلي وحصل على نفس النتيجة وأعلنها للعالم أن الأرض مسطحة وذلك في العام 2017 . ونفس التجربة قام بها فريق بحث روسي في أكبر بحيرة في العالم في سيبيريا وحصل على نفس النتيجة إلاَّ أنه لم يعلنها للعالم . لماذا يا ترى لم يعلونها للعالم ؟

 طاقم طارق الشويكي في تجربة الأرض مسطحة

وكان الطاقم يضم أربعة أشخاص يؤمنون بتسطح الأرض على رأسهم صديقي الأخ طارق شويكي وعدد كبير ما يفوق العشرة اشخاص يؤمنون بالكرويه ومنهم من صدم ومنهم من كذب عينيه وقدم تبريرات .

ملاحظة : من يدعي ان المسافه لا تكفي فليذهب وليقل هذا القول لقناة ديسكفري (قناة أميركية، وتقدم البرامج التلفزيونية الوثائقية خاصة فيما يتعلق بالعلوم...) التي اثبتت الانحناء على مسافة خمسة اميال وبدأ الانحناء بالوضوح على مسافة ثلاثة أميال بنفس التجربه.

كما يعد الباحث طارق الشويكي وفريقه بتجربة أخرى على مسافة 20 كلم يثبت فيها بالتجربة وعلى على ارض الواقع ان الارض مسطحة ، ويعد بتصوير احترافي وتجهيزات للتجربة .

أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.