اقوى دعاء مجرب لتيسير الزواج وقضاء الحاجة بسرعة

 إن الدعاء في أبسط تعرف له هو الطلب، ويعتبر من أفضل العبادات وهي تقوم على سؤال العبد لربه ويكون بالصوت والكلام، إن الدعاء يكون في الرخاء والشدة، كما كفل الله لكل من دعاه بأن يجيب دعوته وهذا لقوله جل جلاله: ( وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ).


دعاء لتيسير الزواج وقضاء الحاجة بسرعة


شروط استجابة الدعاء وقضاء الحاجة

هناك عدد من الشروط التي تضمن بإذن الله استجابة الدعاء وهي:

  1. الثقة بالله تعالى.
  2. تجنب الحرام.
  3. المحافظة على طاعة الله.


وهناك شروط اخرى ثانوية: كرفع اليدين و الاتجاه إلى القبلة والدعاء في السجود، والوضوء، والدعاء بعد أوقات معينة مثل نزول المطر وبعد الصدقة وعند الإفطار من الصوم وغيرها.


اليوم نقدم اقوى دعاء مجرب لتيسير الزواج وقضاء الحاجة بسرعة:

" اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. اقضي حاجتي.. وآنس وحدتي.. وفرج كربتي.. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. وآمن روعتي.. يا الهي الذي اذا دعي أجاب وإذا سؤل أعطى. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة، فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم ".


أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.