المعصية وفق قانون فيزياء خالق الكون

ما هي المعصية وفق قانون فيزياء خالق الكون ربنا سبحانه

لابد من معرفة أهم مبادىء الفيزياء الكون وهي ذبذبات المحبة المشتركة !!!!!!! . بمعنى هذه الذبذبات بنطاق مشاعر المحبة المشتركة متناغمة مع الكون النوراني فهي ضمن ذبذبات المحبة وليس هناك معترض عليها وليس هناك من أذى من هذه الذبذبات بمعنى المشاعر بل العكس هناك قبول ونعيم بها .
سلوك وعادات وتقاليد البشر ناجمة عن الظروف البيئية التي تفرض عليهم اتباع سلوك للتعايش والاستمرار في الحياة .
الوعي الجمعي هو الفكر التراكمي للناس الذي اتفقوا عليه بايدلوجية ومنهجية فكرية بمسميات العادات والتقاليد والعرف والدين .

التفسير العلمي للمعصية 

مثال :
منطقة صحراوية حارة تفرض سلوك لبس الغطاء على الرأس للذكور والإناث ، الغطاء يحجب جمال شعر المرأة وعند الكشف عنه يتفاجأ الذكور بجمال مخفي للمرأة  فيثير في نفسه الإنجذاب لهذا الجمال . هذا الإنجذاب يثير الغيرة في الرجال الأقارب للمرأة سواء الزوج الأب الأشقاء فيفرضون غطاء الرأس عليها حفاظا عليها من نظرات الإعجاب المبالغ به .

تفسير المعصية وفق قانون فيزياء خالق الكون ، ما هي المعصية وفق قانون فيزياء خالق الكون ربنا سبحانه ، التفسير العلمي للمعصية
لاحظوا البيئة فرضت سلوك معين صارت عادات وتقاليد ودين لهؤلاء الناس وهنا نسميه وعي جمعي . هذا الوعي الجمعي هي طاقة فكرية لها كيان وكينونات في الأثير تتحكم بمصائر الناس، لأنه ما اتفق عليه الناس وقطعوا العهود فيه فتتجلى كائنات اثيرية أسباب وجودها هو فكر الناس .
من خالف هذا الوعي الجمعي حتى لو بالخفاء يقام عليه العقاب  لأن كائن الوعي الجمعي في الأثير الذي هو عبارة عن الأفكار التي اتفق عليها الناس بمسمى دين أو عادات وتقاليد يعلم كل شيء يحدث من مولداته البشر فيقيم العقاب على من خالف العهد والوعد .
الكينونة الفكرية تعمل على ضمان استمراريتها واتساعها في الأثير فتعمل على معاقبة من خالفها أو معاقبة من قدم فكرة أخرى بمعنى كينونة أخرى تخالفها .
لذلك كل من خالف الوعي الجمعي سواء كان الدين أو العادات والتقاليد سوف يسخر الوعي الجمعي مولداته الناس لمحاربته بشراسة حتى يستمر في الوجود .
بقلم : عامر الحاج
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.