كشف سر حقيقة القمر الظاهرة الخادعة هولوجرام

هل القمر ظاهرة خادعة هولوغرام ؟

القمر ليسَ كما يبدُ للعيان, لا شك أن للقمر تأثير طاقي كبير, ولكن ما هو, ما الذي نراه هناك في السماء, ومَن قام ببنائه؟
إذا أخذتَ بالرياضيات فإنكَ تشهد وجهاً واحداً فقط للقمر, ولطالما كان القمر يدور حول الأرض فلماذا لا نرى الوجه الآخر له؟.
من الملاحظات على القمر هو التالي:
القمر أكبر مما يجب, أقدم مما يجب, اخف بكثير جداً مما يجب
، ولو نظرت للقمر بعقل منفتح سترى أنه يحتل مدار مستبعد وغير عادي وأن كل ما يقدمه هو التحكم عن بُعد في المياه على الأرض. 



 
من الناحية العلمية هناك نظريتان تتعلقان بوجود القمر, إحداهما تتحدث عن اصطدام كوكبي نتج عنه القمر, وبصرف النظر عما يقوله العلماء فالكثير مما قالوه كان خاطئاً, ثم إنك إذا نظرت إلى حجمه فإنه يبدُ أكبر من كوكب بلوتو. وإذا أخذت قياسه بواسطة Diameter فإن قطره 2160 ميل ، مما يعادل ربع حجم الأرض. وهذا مستحيل بالنسبة للنظام الكوكبي. والبعض يتحدث عن مدار كوكبي للقمر وليس مجرد نظام قمري. وأفضل تفسير للقمر أنه غير موجود ، رغم صعوبة تفسير ظاهرة القمر. 

عندما قامت ناسا بوضع اجهزة قياس الزلازل Seismometers وجدوه يرن مثل الجرس ولو تساءلت، لماذا يواصلون هذا الحديث المضطرب عن القمر ستعرف بأنهم لا يريدون منك أن تعرف شيئا عنه، حتى أنه عندما يرتطم بالقمر جسم كبير الحجم، فإن القمر لا يرن مثل الجرس فحسب، بل يعطى تردداً وكأنه هيدروليك عملاق Gigantic Hydraulic. من الواضح بأن التلاعب بصحة المعلومات حول القمر منذ عقود، حتى أنه في العام 1970م كتب عالم سوفييتي مقالا يقول فيه أن القمر سفينة فضائية عملاقة !.
ولو نظرت الى ما يقوله العلماء مع مراعاة الاهتزازات التي تصدر عنه، فإنه من المرجح أن يكون القمر عبارة عن (هولوغرام)!
عالم ناسا "هورغن ماكدونلد" يقول أن القمر أقرب إلى (الهولوغرام) من كونه متجانساً. وأكثر من عالم يردد نفس الكلام. يقول العالم الكوني "كارل ساغان" بأن القمر الصناعي الطبيعي لا يمكن أن يكون (هولو) موضوع!
ويقول "كال وولف" وهو مهندس فوتوغرافي في لقاء مع ناشيونال برس بصحبة آخرين يتحدثون عن تجربتهم داخل المنظومة بأنهم شاهدوا صورا لم يراها الناس. حيث ذهب ذات مرة لإجراء بعض الأعمال، حيث أنه يقوم بما يُسمى Mosaics أي جمع الصور المتفرقة والخاصة بالقمر لتصبح في إطار واحد. وأنه شاهد الكثير من الصور الأصلية، وفيها ما يشبه قاعدة عسكرية في القمر, إضافة إلى الكثير من البنايات الغريبة والتي تشبه الأبراج. بل أن الكثير من المتخصصين قالوا بأن وكالة (ناسا) تقوم بمعالجة الصور قبل نشرها. ومن الملاحظ الكثير من النشاطات على سطح القمر وهذا من جانب. والمفتاح هو القمر من الداخل. القمر متصل بكوكب زوحل (أنظر كتاب "Human Race") وأنه عبارة عن حقل تردد للبث, وله وجهان, الوجه الأول عبارة عن معلومات محجوبة نستطيع فك شيفرتها، والوجه الثاني هو بث معلومات لخلق حقائق مزيفة. كما ورد في كتاب (Earth) حيث يقول المؤلف: القمر عبارة عن كمبيوتر كهرومغناطيسي قوي جداً. و أن الطاقة الخارجة من القمر تشع موجة كهرومغناطيسية إلى الأرض للحفاظ على الحمض النووي الذي تقطعت به السبل. 




 القمر عبارة عن قمر صناعي تم بناؤه ليرسو خارج الغلاف الجوي للأرض كوسيط للمراقبة، أو بوصفه عين في السماء. وأن كوكب الأرض لا بد وأنه مسخر لهؤلاء الذين يتحكمون في القمر، وأنه ثمة طاقات في الخارج لمنعك من امتلاك حرية التحكم في الكونداليني. تأثير القمر يعتبر بمثابة جهاز حاسوبي صناعي يؤثر على كل كوكب الأرض.

والسؤال: ماهي قدرات هؤلاء المتحكمون بالقمر؟
الروس قالوا بأن القمر عبارة عن هولوغرام. ولو لاحظت شكل القمر ستجد انه يتخذ شكلا من الداخل للخارج، ويتضح ان القمر فيه من الغرابة والمفارقات حيث يبدُ كبيرا وبعيدا في آن واحد
 
ونتساءل أيضا: لماذا للقمر حفر ضحلة جدا ؟
يقول عالم سوفييتي: تم بناء القمر لكي يبقى صامداً ويتحمل كل الآثار والأنماط التي قد يتعرض لها, وأنه يوجد للقمر غطاء حماية خارجي بحدود (3) أميال لكي يعفي الأثر الأولي، وأنه أيضا يوجد للقمر (20 ) ميلا اضافية صلبة ومنيعة.
والاشارة هنا أنه عندما يرتطم جسم ما بالقمر, فإنه يرتطم بهذا الدرع الخارجي، وهذي مسألة تتعلق بالكود (الشيفرة). الكثير من المعلومات لا نعرفها عن القمر, ثمة من يردد في البرامج الوثائقية على القنوات الشهيرة مقولة تفجير القمر, مما سيغرق الأرض بالمياه! .

فهل يكون برنامج القمر هو من أجل اعماء الناس عن الحقيقة, وأي حقيقة ؟

وهل السيطرة القادمة من تأثير القمر تعمل على ابقاءنا في حالة منخفضة من الترددات تؤثر على وعينا وعقلنا واحساسنا , وهل الذي يقدمونه عبارة عن نطاق ترددي؟ ولو فتحنا عقولنا ودخلنا في مستويات أعلى من الوعي، وذهبنا الى ما وراء هذه الترددات الصادرة من القمر، فإننا شيئا فشيئا نرى ما يحدث فعلا. وخلال السنوات القادمة سنكتسب قدرا عاليا من الوعي وسنعرف مدى عمق حفرة الأرنب. الأمر شبيه بالفيلم السينمائي عندما نشاهده نعلم بأنه تم انتاجه من جهة ما. القمر (القمر الصناعي) جهاز ارسال تابع لكوكب زوحل الذي يتحكم في كل تلك الاقمار، ولكن لا أحد يعلم أين ينتهي الأمر، ولكننا قطعنا شوطا طويلا في مجال القمر . والخوف هو من هؤلاء الأشخاص الذين وصلوا لمعلومات سرية ويخفونها عنا.

القمر ظاهرة خادعة "هذا أعمق مستوى في حفرة الأرنب" هل تمكن العلم من معرفة سِر القمر؟
ماذا أراد أعظم العلماء على الاطلاق " نيكولا تيسلا " أن يخبرنا عن القمر وعن عالمنا؟
يقول "تيسلا"إن من أعظم انتصارات الإنسان قدرته على تحرير عقله من تأثيرات المظاهر المضللة، و أن سرعة دوران القمر غير قابلة للتغيير ومستحيلة بشكل واضح،  وذلك من خلال جميع مراحل تطور الكواكب بسبب المقاومة الداخلية والخارجية، أو بسبب الانكماش واسباب أخرى. إن سرعة القمر غير قابلة للتغيير من خلال جميع مراحل تطور الكواكب ومستحيلة بشكل واضح،  فما العجب إذن في أن هذه اللحظة من وجود القمر الطويل بنفس الوجه؟ هو من الوهم وهو واحد من أكثر الأشياء اثارة. الحقيقة فيما يسمى بالتناوب المحوري.
أحدث أقدم

جميع الكتب والملفات على موقعنا هي مجانية فقط وليس عليها أي حقوق، في حال نشر أي كتاب أو ملف عن طريق الخطأ، تواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا وسيتم حذفه فورا.